عادي

فيصل القاسمي يحتفل بنجوم الكرة السودانية

19:00 مساء
قراءة دقيقتين
وزير الشباب والرياضة


الشارقة: عصام هجو 
كرم الشيخ فيصل بن خالد بن محمد القاسمي وزير الشباب والرياضة الأسبق في مجلسه لاعبين من قدامى نجوم الكرة السودانية، هما الدكتور علي قاقرين لاعب نادي الهلال والمنتخب السوداني السابق، والخبير الكروي الجيلي عبد الخير مهاجم نادي المريخ السابق.
حضر التكريم أحمد عبد الرحمن قنصل جمهورية السودان في دبي، والدكتور أمين جعفر رئيس النادي السوداني، وبشارة عبد النضيف وفوزي التعايشة والدكتور محمد حسين كسلا وجميل سعيد وأسامة العطا ولجنة الأسرة الرياضية للجالية السودانية في الدولة، وعدد من الرياضيين وأبناء الجالية السودانية.
وأعرب الشيخ فيصل بن خالد بن محمد القاسمي عن سعادته باستقبال أبناء الجالية السودانية، وأوضح: «أحتفظ بذكريات جميلة مع الأخوة السودانيين وعلى وجه الخصوص الرياضيون الذين مازال تواصلي معهم حاضراً».
وتابع: «أعرف علي قاقرين لاعب الهلال السابق، فقد كان هدافاً من الطراز العالي أثرى الساحة الكروية بأجمل الأهداف، وأعرف المريخ، هذا النادي الكبير الذي ينحدر منه الخبير الكروي الجيلي عبد الخير».
وأضاف: «سعادتنا كبيرة بوجود الدكتور محمد حسين كسلا لاعب النصر الذي أثرى الساحة الإماراتية بسحره الكروي البديع والمدرب المعروف فوزي التعايشة الذي قدم نموذجاً للمدرب العربي الناجح والمميز من خلال عمله في نادي شباب الأهلي وكل الشكر والتقدير لأبناء الجالية في الدولة الذين يعملون في مختلف المجالات».
وتوجه أحمد عبد الرحمن قنصل السودان في الدولة، بالشكر إلى دولة الإمارات قيادة وشعباً، وإلى الشيخ فيصل بن محمد بن خالد القاسمي، وأكد أن احتضان مجلسه عدداً كبيراً من أبناء الجالية السودانية أكبر دليل على عمق العلاقات الراسخة بين البلدين.
ومن جانبهما توجه المكرمان بالشكر إلى الشيخ فيصل القاسمي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وأشاد المدرب فوزي التعايشة باستقبال الشيخ فيصل القاسمي لضيوف الجالية السودانية وقال: «نعتبر أنفسنا في بيتنا».
كما شكر التعايشة الإعلامي الإماراتي أحمد الحمادي ورجل العلاقات العامة سامي الهامور، وأضاف: «شهادتنا في الإمارات مجروحة لأننا أصبحنا منها، فقد احتضنتنا ومازالت تواصل الرعاية لجميع الجاليات العربية بكل ود وترحاب، ولا نملك سوى أن نقول شكراً إمارات الخير والعطاء والنماء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"