عادي
يؤدون امتحان اللغة العربية الخميس

تباين آراء طلاب الثاني عشر في امتحان «الفيزياء»

20:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: آية الديب

تباينت آراء طلاب الصف الثاني عشر في أبوظبي، الأربعاء، في اختبار الفصل الدراسي الثالث في مادة الفيزياء؛ ففي الوقت الذي أكد فيه عدد من الطلاب سهولة الامتحان، وعدم خروجه عن المنهج المقرر، أكد آخرون أن الامتحان تضمن عدداً من الأسئلة الصعبة.

وقال عمر محمد: كان الامتحان في مستوى الطالب فوق المتوسط، وتضمن عدداً من الأسئلة الصعبة غير المباشرة، التي تختلف عن طبيعة الأسئلة التي تعودنا عليها في المنهج الدراسي.

فيما قال معاذ أمير: تضمن الامتحان الكثير من الأسئلة الواضحة، إلا أنه تضمن أسئلة غير مباشرة تختبر مدى إلمام الطالب بالمادة. كما ركز على الدراسة النظرية للمادة، بصورة أكبر من الجانب العملي في المادة.

وفي المقابل أكد زياد طارق وحسام محمد، أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، وجميع أسئلته من داخل المقرر الدراسي. كما أنها تنوعت وتقسمت بين الفصول الدراسية التي درسناها. لافتين إلى أن الوقت كان كافياً للإجابة عن الأسلة، ومراجعة كل طالب لإجاباته والتأكد منها.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثاني عشر، في المسارات كافة، اختبار مادة اللغة العربية الخميس، ويختتمون اختبارات الفصل الدراسي الثالث يوم الجمعة، باختبار مادة (الكيمياء أوالأحياء).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"