عادي

فيلم وثائقي لنجمة أولمبية

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

الشارقة: ضمياء فالح
اختارت السباحة الأولمبية الأسترالية السابقة ليزا كري (60 عاماً)،الفائزة بـ15 ميدالية ذهبية و7 فضيات و8 برونزيات،الممثلة التي ستتقمص شخصيتها في فيلم وثائقي مبني على كتاب سيرتها الذاتية «ليزا: مذكرات 60 سنة من الحياة والحب والفقدان» الذي صدر الشهر الماضي.
واختارت النجمة الأولمبية ملكة جمال أستراليا والعالم السابقة تيجان مارتن (29 عاماً) للدور وأضافت:«لا أعرف كيف هو شكل سباحة الفراشة لديها، لكنها شقراء وبعيون زرقاء مثلي كما أننا صديقتان» بعدما التقت بها عند مشاركتهما في برنامج «أنا مشهور» في 2017.
وتروي ليزا في مذكراتها معاناتها من فقدان ابنتها «جايمي» عن عمر 33 عاماً سنة 2020 بعد معركة طويلة مع إدمان الكحول، وفقدان الشهية، ووفاة والدتها في مارس الماضي وقالت في مقابلة مع التيلجراف:«أحاول في كل يوم مواصلة دوري كأم وجدة وزوجة ومديرة أعمال،أحاول تشتيت تفكيري طوال اليوم، لكن في أوقات الهدوء تمطر علي الذكريات وأغرق في الألم، وكأنني فقدت ابنتي أمس».
وتسلط مذكرات ليزا الضوء على حياة مشاهير الرياضة، وخصوصاً السيدات اللاتي لا يجدن الوقت الكافي لمتابعة التغيرات في شخصيات أبنائهن وبناتهن وسط مشوار حصد الألقاب والميداليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"