عادي

مشجع يدفع ثمن تقمص شخصية نجم سلة بحظر مدى الحياة

11:56 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
دفع مشجع يدعى داوسون جورلي ثمن تقمصه شخصية نجم فريق جولدن ستيت ووريرز كلاي طومسون (29 عاماً) بحظر مدى الحياة عن مباريات الفريق في «شيس سنتر» وملعب بيرمانينت.
وفي التفاصيل، قام جورلي بالتخفي بملابس اللاعب ودخل الملعب مدة 10 دقائق قبل مباراة «جيم 5» في نهائيات دوري السلة للمحترفين. وتباهى جورلي بتخطيه 5 حواجز أمنية، لكن قبض عليه في نهاية المطاف وسلمه النادي رسالة تفيد بحظره رسمياً عن مباريات الفريق في ملعبه.
وكشف جورلي عبر تغريدة يوم الثلاثاء عن حظره وقال:«حظروني لأنني عبرت خمس بوابات أمنية، الحراس سمحوا لي بالمرور ولم يطلبوا مني الهوية. دخلت الملعب حوالي 10 دقائق».
ونشر جورلي صورة له وهو يشير باحتفالية طومسون بالرمية الثلاثية وقال إنه لا يشعر بالندم على فعلته حتى لو كانت النتيجة حظراً مدى الحياة.
ويحمل جورلي ملامح تشبه اللاعب بشكل كبير، لكنه أقصر من نجم السلة، فيما اعتبر النادي في رسالته تصرف المشجع إجرامياً وسيحتفظ بحق مقاضاته عبر شرطة سان فرانسيسكو.
وقال جورلي إنه لا يعارض عقوبة الحظر لكنه أضاف:«اتصلت بي الكثير من شبكات الإعلام لإجراء مقابلات لكنني لن أجري مقابلة الآن، لأنني لا أريد تضخيم الموضوع، شيس سنتر له كل الحق في حظري ولست حاقداً على النادي»،ثم أردف:«أنفقت 10 آلاف دولار لشراء التذكرة الموسمية ولم يعيدوها بعد لي، لماذا يحظروني بسبب تقصير عناصر أمن الملعب ؟ أنا لم أدخل الملعب عنوة بل تم السماح لي بالمرور».
من جهته، سجل نجم السلة طومسون 21 نقطة وقاد فريقه ووريرز للفوز على بوسطن سلتيكس 104-94 ويتطلع الفريق إلى حصد لقبه السابع في «جيم 6» الخميس في بوسطن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"