عادي

مفاجأة في قائمة أقوى المرشحين لقيادة منتخب مصر

14:46 مساء
قراءة دقيقتين
تترقب جماهير الكرة المصرية مصير إيهاب جلال، المدرب الفني للمنتخب الوطني، بعد الخسارة الأخيرة 1-4 أمام كوريا الجنوبية ودياً.
وبدأ الحديث يدور عن حسم الجدل بشكل كبير حول تحديد هوية المدرب القادم للمنتخب المصري في حال رحيل المدرب إيهاب جلال، حيث كشف لاعب منتخب مصر الدولي السابق والإعلامي أحمد حسام، هوية المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب المصري الفترة المقبلة حسب ما قاله في برنامجه «الريمونتادا» المذاع بقناة «المحور» المصرية.
وأكد ميدو أن اتحاد الكرة المصري سيقوم بالعمل في 3 اتجاهات، وهي التعاقد مع مدرب جديد وخبير تحكيم أيضاً جديد ومدير فني لاتحاد الكرة المصرية لإدارة الأمور التقنية.
وشدد على أنه بنسبة 90٪ سيعود المدرب البرتغالي كيروش لقيادة منتخب مصر مرة أخرى، حيث تواصل معه حازم إمام من جديد للعودة لقيادة المنتخب بعد فترة قضاها المدرب البرتغالي في قيادة الفراعنة.
وأوضح ميدو أنه في حال رفض البرتغالي كيروش العودة إلى مصر، فإن هناك مدرباً له اسم كبير سيقود المنتخب المصري، إلا أنه لم يكشف عن هذا الاسم.
ويذكر أن كيروش رحل عن تدريب منتخب مصر يوم 10 إبريل الماضي، بعد الفشل في قيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022، عقب الهزيمة من السنغال في المرحلة الفاصلة.
فيما كان جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، قد أعلن في وقت سابق دراسة بعض السير الذاتية لمدربين أجانب لقيادة منتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال.
وكان إيهاب جلال قد بدأ بتدريب منتخب مصر يوم 12 إبريل الماضي، ولكنه لم يلعب سوى 3 مباريات، فاز في واحدة منها على غينيا 1-0، وتعثر أمام إثيوبيا 0-2 في تصفيات أمم إفريقيا، قبل الهزيمة من كوريا الجنوبية ودياً بنتيجة 1-4.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"