عادي

«الشارقة الرياضي» يطلق «عطلتنا غير»

21:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من اللقاء التنسيقي

يطلق مجلس الشارقة الرياضي، برنامج المعسكر الصيفي للأندية «عطلتنا غير»، لاستثمار طاقات أبناء الإمارة، ودعم ثقافتهم خلال عطلة الصيف، وذلك خلال الفترة من 17 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين، وتقرر فتح باب التسجيل للمشاركة في المعسكر اعتباراً من 25 يونيو الجاري.

جاء ذلك خلال اللقاء التنسيقي الذي عقد مؤخراً بين إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس، برئاسة ياسر عمر الدوخي، بحضور ممثلي اللجان الثقافية من 17 نادياً من أندية الإمارة، تم فيه اطلاعهم على جميع تفاصيل معسكر صيف الشارقة الرياضي وآلية وطريقة العمل ومناقشة مختلف المقترحات والأفكار التطويرية.

ويقام المعسكر لفئتين عمريتين الأولى من 7 سنوات إلى 12 سنة، والثانية من 13 إلى 17 سنة، بحيث لا يزيد عدد المنتسبين في كل ناد عن 100مشارك، تشمل الأنشطة الرياضية في الألعاب المختلفة، والتعليق الرياضي والهوايات كالتصوير والرسم، والألعاب الإلكترونية، بجانب ورش التوعية في الثقافة والابتكار والدورات التدريبية لاكتساب المهارات واكتشاف المواهب، إضافة إلى تنظيم المسابقات المشتركة بشكل أسبوعي.

كما تم اعتماد محاور محددة لأنشطة الأسابيع الأربعة بالمعسكر: المحور الأول «هنا الشارقة»، والثاني «الثقافة الرياضية»، والثالث «الهوية الوطنية»، والمحور الرابع «أنا رياضي». حيث سيتم تقييم الأندية على جميع الفعاليات والأنشطة خلال المعسكر الصيفي، من خلال لجنة مختصة ضمن محاور معينة، تشمل الجوانب الاستراتيجية والإدارية والإعلامية، والتنفيذ والمتابعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"