عادي

انتهاء عقد مؤمن سليمان مع الشرطة العراقي

19:49 مساء
قراءة دقيقتين
مؤمن سليمان
بغداد: زيدان الربيعي
أكد المصري مؤمن سليمان، مدرب فريق الشرطة العراقي الأول لكرة القدم، الذي حصل على لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي، أن عقده مع الفريق أصبح منتهيا الأربعاء، لافتاً إلى أنه سيقود الفريق في مبارياته الثلاث المتبقية من بطولة الدوري احتراماً للنادي وجماهيره، دون أن يتطرق إلى مسألة تجديد عقده مع الفريق في الموسم المقبل.
وذكر سليمان في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اليوم الأربعاء، هو آخر يوم في عقدي الرسمي مع نادي الشرطة، لكني سوف أكمل المشوار لنهاية الموسم».
وأضاف: «على مدار عشرة أشهر حافلة بالأحداث التي لا تنسى، كسبت قبل البطولة أشخاصاً أعتز بهم وعاشرت شعباً أصيلاً احتضنني من اللحظة الأولى، ولم أشعر يوماً بالغربة، صرت أحب العراق بكل ما فيه».
وختم سليمان منشوره بالقول: أشكر الإدارة التي وقفت بجانبنا في السراء والضراء، لقد قاربت الرحلة على النهاية، وتبقى ذكرياتها محفورة في عقلي وقلبي لا تمحى.
الجدير بالذكر أن إدارة الشرطة أكدت في وقت سابق رغبتها في تجديد تعاقدها مع المدرب مؤمن سليمان ليقود فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل، علماً أن سليمان نجح نجاحاً باهراً مع فريق الشرطة عندما قاده لحسم لقب الدوري العراقي قبل سبع جولات من نهايته، فضلاً عن ذلك لم تحصل أية مشكلة تؤثر على مسار الفريق بسبب قيادته المتوازنة للفريق وتعامله الحسن مع الظروف التي صادفته، ولا يمكن نسيان دور مساعديه حسين عبد الواحد واحمد صلاح، وكذلك مدير الفريق هاشم رضا، ومدرب اللياقة البدنية مازن عبد الستار في مساعدته في تحقيق هذا النجاح غير المسبوق في تاريخ الدوري العراقي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"