عادي
عقد اجتماعه الدوري برئاسة أحمد النقبي

بلدي دبا الحصن يجدد التزامه بخدمة المدينة

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أحمد بن يعروف يترأس الاجتماع

الشارقة:«الخليج»

عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، اجتماعه أمس الثلاثاء، بناء على المرسوم الأميري رقم «21» لسنة 2022، بإعادة تشكيل المجلس البلدي للمدينة، برئاسة أحمد عبدالله النقبي، حيث رفع المجلس أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الثقة الغالية التي أولاها للمجلس، بالتجديد له لخدمة أبناء المدينة. حضر الاجتماع عبيد خلفان السلامي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، وطالب اليحيائي، مدير بلدية دبا الحصن، ورؤساء المجالس البلدية السابقة، وأعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ومديرو الدوائر الحكومية في دبا الحصن.

وهنّأ رئيس المجلس، صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بانتخابه رئيساً للدولة. مؤكداً أن دولة الإمارات ستنتقل بقيادة سموّه إلى مراتب أعلى من العز والمجد والتفوق والريادة. وتقدم بأسمى آيات الشكر إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، بإصداره قراراً بتعيينه رئيساً للمجلس البلدي. مؤكداً أهمية دور المجلس في خدمة أبناء المدينة.

وأوضح أن الاجتماع انتخب أحمد سلطان الظهوري، نائباً لرئيس المجلس، بالاقتراع السري، وتشكيل اللجان العاملة، بما يتوافق مع تطلعات العمل في المرحلة المقبلة، وتقديم أفضل الخدمات. وقدم الاجتماع الشكر إلى رؤساء المجالس البلدية السابقة وأعضائها وموظفيها، لما قدموه من إنجازات أسهمت في تطوير المدينة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"