عادي
إشادة واسعة بمكرمة سلطان لأبطال أندية الشارقة

علي المدفع: وعدُنا المزيد من البطولات والإنجازات

23:41 مساء
قراءة 3 دقائق
1
image

الشارقة: عصام هجو
تقدمت أندية الشارقة بأسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بعد مكرمته المالية البالغة 27 مليون درهم لأصحاب البطولات والإنجازات، والذين يمثلون 17 نادياً في الإمارة الباسمة.

وثمّن علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي المكرمة السخية، واعداً بالمزيد من العمل وبذل الجهود لإحراز المزيد من الإنجازات والبطولات في الموسم المقبل على مستوى جميع الألعاب.

وجه المدفع شكره وتقديره كذلك لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة ولي العهد، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، لمتابعتهم وتشجيعهم ودعمهم المعنوي ومتابعتهم المتواصلة للرياضة في الإمارة ونادي الشارقة على وجه الخصوص.

كما وجه رئيس مجلس الإدارة شكره لمجلس الشارقة الرياضي على المتابعة الشاملة للأندية في الإمارة من جميع الجوانب الإدارية والفنية، وأثنى على العمل الكبير الذي قامت به إدارات وشركات نادي الشارقة الرياضي الذي توّج بالعديد من الإنجازات الرياضية والإدارية على مختلف الصعد، حيث توجت فرق اليد والسلة بالعديد من الألقاب على مختلف المستويات من الفريق الأول وحتى الفرق السنية في حين حققت الألعاب الفردية العديد من الميداليات الملونة والكؤوس على المستويين المحلي والإقليمي، وكانت مشاركة لاعبي نادي الشارقة واضحة ومؤثرة ضمن المنتخبات التي مثلت الدولة في العديد من الفعاليات الدولية.

وأشاد علي المدفع بالموسم الجيد الذي قدمته فرق شركة كرة القدم بداية من الفريق الأول الذي حل في المركز الثاني ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين، ووصوله لنهائي كأس رئيس الدولة، كما حقق فريق تحت 21 سنة وصافة الدوري، فيما حققت فرق 14 و17 و19 سنة مراكز متقدمة في الدوريات التي شاركت بها.

دعم دائم

من جانبه، أكد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي أن مكرمة سموه أسعدت كل الوسط الرياضي من خلال الدعم الكبير واللامحدود الذي ظل يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس حاكم الشارقة لأندية الإمارة سواء الأندية الرياضية أو التخصصية، لافتاً إلى أن سموه عود الجميع على دعمه اللامحدود واهتمامه باللاعبين ومتابعة سموه الدائمة لكافة الأندية ومشاركات الرياضيين والتوجيه بتوفير الملاعب والمدربين لتأهيل اللاعبين في شتى الألعاب.

وأكد ابن هويدن أن صاحب السمو حاكم الشارقة رياضي من الطراز الأول ويعرف احتياجات الأندية ومتطلباتها ويعمل على توفيرها، فضلاً عن الدعم الذي يقدمه للرياضيين من خلال مكارمه والتي تأتي تقديراً لإنجازهم.

وأشار إلى أن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة جاءت في الوقت المناسب، فسموه عود الجميع على مثل هذه المبادرات التي تمثل دفعة معنوية كبيرة لرياضيي الإمارة من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.

علاقة وطيدة

وأكد جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي أن المكرمة حملت معاني العلاقة الوطيدة التي يحرص صاحب السمو حاكم الشارقة دائماً على تعزيزها في نفوس أبنائه الرياضيين، في ظل تشجيعه وتكريمه الدائم للاعبين المتميزين من أصحاب الإنجازات.

ولفت الشامسي إلى أن هذه المكرمة هي حافز للمزيد من العطاء والتميز والجدية.

وأشار إلى أن أسرة نادي الحمرية من مجلس إدارة وإداريين ولاعبين يتوجهون بأصدق عبارات الشكر والمحبة والامتنان إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على هذا الدعم وتلك المكرمة التي أسعدت الجميع لمكافأة المتميزين.

ولفت إلى أن أبناءه من رياضي الحمرية يعدونه بمواصلة العطاء بالجهد والمثابرة ليكونوا عند حسن الظن بهم وليحققوا المزيد من النجاحات والإنجازات لهذا الوطن العزيز ولإمارة الشارقة وأن يظلوا في منصات التتويج.

تحفيز المتميزين

وأشاد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي بمكارم صاحب السمو حاكم الشارقة للرياضيين وحرصه المتواصل على تشجيع أبنائه من اللاعبين وتحفيزهم على التميز محلياً ودولياً، وأشار إلى أن دعم صاحب السمو حاكم الشارقة للرياضيين تشكل سلسلة متواصلة الحلقات من أجل تأهيل أبطال في كافة الرياضات والوصول بالرياضة الإماراتية إلى مراحل متقدمة.

وأكد الخاصوني أن مكرمة حاكم الشارقة إلى أبنائه الرياضيين جاءت لتمثل فرحة كبيرة كونها من والدهم الذي لم يبخل عليهم ووفر لهم كافة الإمكانات من أندية ومرافق وأجهزة فنية وإدارية ليصنعوا الفارق، فالمكرمة ليست غريبة من سموه وهي تشكل تشجيع عملي لرياضيي الشارقة في الصفوف الأمامية وفي منصات التتويج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"