عادي

«فن» تصحب الموهوبين بـ «الأنيميشن» في «مشوار مع ملهم»

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعار مؤسسة «فن»

أعلنت «فن» المؤسسة المتخصصة في تعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة في دولة الإمارات، والتي تتخذ من الشارقة مقراً، عن فتح باب التسجيل في برنامج «مشوار مع ملهم» الهادف إلى صقل المهارات الفنية والإبداعية للشباب في الفئة العمرية (15-18 عاماً)، ممن يرغبون في تطوير قدراتهم وتحويل شغفهم بصناعة الأفلام المتحركة (الأنيميشن) إلى مهنة مستقبلية، وذلك انسجاماً مع جهودها في صقل المهارات الفنية والإبداعية للأجيال الصاعدة.

ويستهدف البرنامج التدريبي اليافعين الذين لديهم خبرات وتجارب في الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد (2D)، حيث سيتم تطوير مهارات وخبرات المشاركين لتحويل أفكارهم إلى رسوم متحركة، باستخدام برامج الرسوم المتحركة المناسبة لمستوى خبراتهم، وأجهزتهم الخاصة.

وسيتم إجراء مقابلات لتقييم الطلبات المقدمة على أساس اهتمامات أصحابها وهواياتهم، إضافة إلى التطبيقات والبرامج التي يستخدمونها ونماذج أعمالهم السابقة، وتقديم أفكار لتحويلها إلى رسوم متحرّكة في حال تم اختيارهم للانضمام إلى البرنامج ذي المقاعد المحدودة.

ويشكل البرنامج حلقة وصل بين الشباب الذين لديهم شغف بإنتاج وصناعة الرسوم المتحركة، مع عدد من الخبراء الذين تمثل مسيرتهم المهنية مصدر إلهام للشباب، للأخذ من تجاربهم، والاستفادة من خبراتهم، وإرشادهم إلى الخطوات اللازمة لتطوير مهاراتهم في هذا القطاع الفني الواسع الانتشار.

ويتكون البرنامج من جلسات خاصة بين الطالب الموهوب والخبير الملهم للمناقشة والنصح ووضع خطط التطوير المناسبة.

وعلى الراغبين في المشاركة التسجيل عبر الرابط https://funn.ae/mentorship-funn

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"