عادي

«مجموعة الفطيم» تجري مقابلات توظيف مع 814 إماراتياً

13:11 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
استقبل مسؤولو الموارد البشرية في «مجموعة الفطيم» نحو 814 باحثاً إماراتياً عن العمل، تم إجراء مقابلات فورية معهم جميعاً للعمل في كافة أقسام المجموعة والقطاعات التابعة لها، بما في ذلك السيارات والعقارات ومراكز التسوق والرعاية الصحية والتجزئة والتعليم، والخدمات المالية والتأمين وتقنية المعلومات، وذلك خلال فعالية «اليوم المفتوح» لاستقطاب الكوادر الإماراتية الواعدة الباحثة عن الفرص الوظيفية في القطاع الخاص.
وقالت ميرة عمر الفطيم، رئيسة «مجلس الفطيم للتوطين»: «سعداء بالإقبال الكبير من الشباب الإماراتي الطموح للعمل في القطاع الخاص بشكل عام، وفي مجموعة الفطيم بشكل خاص، ولاختيارهم «المجموعة» لمساعدتهم في إطلاق حياتهم العملية».
وأضافت أن العمل في «مجموعة الفطيم» سيعود بالنفع الكبير على الشباب الإماراتي الواعد، واكتساب الخبرة من أقسام المجموعة المختلفة والقطاعات الحيوية المتنوعة التي نعمل فيها، إلى جانب فرصة مخالطة أصحاب الخبرة من مختلف الجنسيات من حول العالم التي تعمل في المجموعة.
وأكدت أن التوطين جزء لا يتجزأ من أجندة «مجموعة الفطيم» منذ سنوات، وهو من أولوياتها الكبرى التي تعكس دعمنا لتوجهات الحكومة في بناء قدرات ومواهب مواطني دولة الإمارات وتعزيزها.
وأشارت رئيسة «مجلس الفطيم للتوطين»، إلى أن الفترة الحالية شهدت إطلاق العديد من المبادرات بما ذلك «مجلس الفطيم للتوطين»، وتدشين استراتيجية التوطين الخاصة بالمجموعة (سنيار)، وكذا تدشين برنامج المتدرب الإداري لمنصة التوطين لدينا، إلى جانب عقد شراكات استراتيجية مع الجهات الحكومية، وذلك من أجل استقطاب أبناء الإمارات وتهيئة الفرص الوظيفية لهم في القطاع الخاص ودعمهم وتطوير مهاراتهم، بما يناسب متطلبات سوق العمل.
وقال عبد الرحمن صقر، المدير التنفيذي للموارد البشرية بالوكالة في «مجموعة الفطيم»: «تم خلال الفعالية الجديدة تعريف المواطنين الإماراتيين بفرص العمل المتاحة، وتم إجراء مقابلات للوظائف الشاغرة، إلى جانب التوظيف الفوري للمواطنين في كافة أقسام المجموعة، فيما أتاحت الفعالية فرصة للتواصل المباشرة مع مسؤولي التوظيف الذين قدموا نصائح للباحثين عن عمل، وكيفية الاستفادة من الفرص التدريبية والتطويرية التي تتيحها «مجموعة الفطيم» للمواطنين الإماراتيين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"