عادي
طقس اليوم صحو و«الأرصاد» يتوقع ظهور بعض السحب

هطول أمطار الخير على مناطق متفرقة من الدولة

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الأرصاد

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت مناطق متفرقة من الدولة، أمس الثلاثاء، هطول أمطار الخير مختلفة الشدة، نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي من الشرق، يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

بدأ تساقط الأمطار المتوسطة عند الساعة الثانية والنصف ظهراً على شرق الفوعة بمدينة العين في أبوظبي، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق الهيلي وغشابة ومساكن، وعلى مناطق متفرقة، وسجل جبل الحبن في الفجيرة أقل درجة حرارة سجلت على الدولة، صباح أمس، 22.8 درجة مئوية عند الساعة 6:15 صباحاً، بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

وناشد المركز الوطني للأرصاد الحذر وأخذ الحيطة أثناء قيادة المركبات خلال سقوط الأمطار، وكذلك مع انعدام مدى الرؤية الأفقية، بسبب سقوط الأمطار والرياح المثيرة للغبار والأتربة.

وتوقع المركز أن يكون طقس اليوم الأربعاء صحواً بوجه عام، وتظهر بعض السحب المنخفضة شرقاً صباحاً، ويكون رطباً ليلاً وصباح الخميس على بعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار نهاراً، سرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتوقع أن يشهد يوم غد الخميس طقساً صحواً بوجه عام إلى غائم جزئياً أحياناً شرقاً.

وعن طقس الجمعة، توقع المركز أن يكون صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً شرقاً ومغبراً أحياناً غرباً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"