عادي

«الشارقة للتعليم الخاص» تبحث التعاون مع مؤسسة كارنيجي

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بحث مسؤولو هيئة الشارقة للتعليم الخاص مع وفد من مؤسسة كارنيجي للنهوض بالتعليم، تعزيز آفاق التعاون العلمي المشترك بين الطرفين وآليات تنفيذه.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتورة محدثة الهاشمي رئيس الهيئة وعلي الحوسني مدير الهيئة وزياد شتات مدير إدارة التحسين المستمر بها، الوفد الذي ضم الدكتور طوني بيرك الرئيس السابق لمؤسسة كارنيجي للنهوض بالتعليم والدكتور بول لومايو نائب أول رئيس المؤسسة للنهوض بالتعليم وجوجو ماناي المدير العام في قسم التكنولوجيا التعاونية.

وناقش الجانبان آليات التعاون المشترك فيما يتعلق بمجالات استكشاف الأطر التعليمية العالمية متعددة الثقافات وآليات تطوير عملية التحسين المستمر في المدارس عن طريق إجراء بحوث عن الممارسات الفعالة إضافة إلى سبل تنظيم المؤتمرات ووضع خطط تطوير مهني مشترك.

وثمنت الدكتورة محدثة زيارة وفد المؤسسة - التي تحظى بشهرة وخبرة واسعة في مجالات تطوير النظم التعليمية وتعزيز الممكنات التي من شأنها الارتقاء بالميدان التعليمي.

من جانبه أوضح علي الحوسني أن الهيئة مؤمنة بضرورة توسيع نطاق العمل التشاركي، الذي يقوم على تبادل المنفعة والخبرات المتراكمة لدى الأطراف المعنية. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"