مقال مدفوع

«الشركة التجارية المركزية» الموزع الحصري لإطارات «دافانتي» في الإمارات

13:57 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
الشركة التجارية المركزية

 

أعلنت الشركة التجارية المركزية، إحدى شركات مجموعة الرستماني، الموزع الحصري لماركة الإطارات البريطانية دافانتي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
مجموعة الرستماني هي واحدة من أكبر وأقدم المجموعات في دولة الإمارات العربية المتحدة. نمت المجموعة بثبات وعزم على مدى السنوات الـ 65 الماضية مع المبادئ التوجيهية للالتزام والرعاية والرؤية.
تم اطلاق "إطارات دافانتي" في عام 2015 ، وهي تجمع بين سنوات عديدة من الهندسة المخبرية وعمليات التصنيع المتقدمة والاختبار الشامل والتطوير المستمر. تضمن مركبات السيليكا المتطورة جنباً إلى جنب مع تصميمات المداس المبتكرة. أن كل إطار يوفر جودة ممتازة ومتانة عالية وأمان وكفاءة وراحة في القيادة.
السيد محمد عقل، المدير العام للشركة التجارية المركزية، أعلن عن سعادتة لإضافة إطارات دافانتي إلى مجموعة العلامات التجارية المتميزة التي توزعها الشركة التجارية المركزية.
وقال: “نحن متحمسون للغاية للشراكة مع ماركة "إطارات دافانتي" لتقديم منتج عالي الجودة إلى سوق الإمارات العربية المتحدة بسعر مناسب. سوف نقوم من خلال هذه الإضافة الجديدة من تلبية احتياجات السوق عن طريق تقديم مجموعة كبيرة من الأحجام المناسبة لمعظم السيارات، وسيارات الدفع الرباعي، والشاحنات الصغيرة".

كما أضاف السيد نجيب شختورة، مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا:
"يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع الشركة التجارية المركزية التي تتمتع بقيادة متميزة وناجحة مع انتشار وتواجد كبير في كافة مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة عبر شبكة توزيع في كل المدن."

وعلق السيد بيتر كروس، المدير العام لـ "إطارات دافانتي" حول العالم، على الشراكة:
"إنه لأمر رائع أن تحظى العلامة التجارية دافانتي بثقة الشركة التجارية المركزية  - مجموعة الرستماني، ذلك لأنهم يدركون التزامنا بالابتكار والجودة في كل إطار من إطارات دافانتي. كما نتطلع إلى زيادة مبيعات إطارات "دافانتي" في دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق التعاون والدعم المستمر من الشركة التجارية المركزية".

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/3k7ymf8a