عادي

«المشرق» يطلق حساباً رقمياً لجيل المستقبل

15:44 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلن بنك المشرق إطلاق «Neo NXT» - الحساب الرقمي المخصص لجيل المستقبل. يتيح هذا الحساب للمقيمين في دولة الإمارات، من أولياء الأمور تمكين أبنائهم الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 عاماً، مالياً من خلال هذه الخدمة المصرفية الرقمية.
ويوفر الحساب المصرفي لجيل المستقبل مستوى من الاستقلالية المالية في مجال الإنفاق، كما يقدم لهم بطاقة خصم، ويتيح لهم استخدام تطبيق المشرق نيو على الهاتف الجوال. كما يمكن من خلال هذا الحساب تحديد أهداف مالية يتوقف تحقيقها على الادخار، ما يشجع جيل المستقبل على التعامل بحكمة ومسؤولية مع أموالهم. كما يمكن لأصحاب الحسابات أيضاً الاستفادة من خصومات حصرية على عمليات الشراء باستخدام بطاقة خصم Neo Nxt.
ويمكن للوالدين وأصحاب الحسابات من الأبناء تتبع المعاملات، وذلك عبر تسجيل الدخول إلى التطبيق، الأمر الذي يعزز مستويات أمان الخدمات المصرفية الرقمية التي تتيحها هذه الخدمة الجديدة، ويسهم في بناء عادات إنفاق مسؤولة لدى أصحاب هذه الحسابات. ويعد بنك المشرق سباقاً في طرح هذا الحل المصرفي الرقمي الذي يوفر لأولياء الأمور إمكانية منح أبنائهم حوافز، ويتيح لهم أيضاً وضع تحديات مختلفة عبر المنصة، لكسب مبالغ إضافية عند إنجاز هذه التحديات.
وينبغي أن يكون أولياء الأمور من العملاء الحاليين لبنك المشرق، ليتمكنوا من فتح حساب Neo NXT، كما يمكن تقديم طلب فتح الحساب عبر تطبيق المشرق أو المشرق نيو على الهاتف الجوال.
قال فرناندو موريّو، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: «نهدف عبر Neo NXT، إلى مساعدة جيل المستقبل على اتخاذ خطواتهم الأولى، لتعزيز مسؤوليتهم المالية وقدرتهم على التعامل بحكمة مع المال في ظل بيئة آمنة. ونحن ندرك جيداً أهمية تعزيز عادات الإدارة المالية الجيدة والحكيمة لدى أبنائنا وهم في مقتبل العمر، إذ إن بناء مثل هذه العادات هذه في وقت مبكر من أعمارهم يسهم في ترسيخها لديهم مدى الحياة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"