عادي

بيريز علم بانقلاب مبابي قبل 15 يوماً

11:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد علمه بانقلاب الفرنسي كيليان مبابي، وتغيير وجهته عن ريال مدريد قبل 15 يوماً من إعلان المهاجم تمديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي.
وأغلق بيريز، بتصريحاته الأخيرة، الباب أمام قدوم مبابي مستقبلاً، وقال: «كان حلمه أن يلعب في ريال مدريد وكنا نريد إتمام الصفقة في أغسطس الماضي، لكن إدارة ناديه لم تسمح له بالرحيل. ظل يردد أنه يريد اللعب في ريال مدريد وقبل 15 يوماً من توقيع العقد الجديد علمت بأنه غيّـر رأيه. هذا ليس مبابي الذي أردنا جلبه للفريق، هذا شخص آخر غيّـر حلمه. لقد تغير، عرضوا عليه أشياء أخرى وضغطوا عليه».
وتابع بيريز: «لا أحد في ريال مدريد فوق النادي، هو نجم كبير ويمكنه الفوز أكثر من سواه بالمباريات، لكن كرة القدم لعبة جماعية، ولدينا قيم ومبادئ لا نستطيع تغييرها».
ومدّد مبابي بقاءه في سان جيرمان حتى 2025 بأجر 650 ألف إسترليني أسبوعياً، ومنحته إدارة النادي الفرنسي حرية التصرف في حقوق صورته بالكامل، إضافة إلى 126 مليون إسترليني مكافأة التوقيع. وتابع بيريز: «مبابي الذي كان في طريقه للريال ليس نفس الشخص الآن، لو كان كشف عن وجهه سلفاً لفضلت بقاءه في سان جيرمان في المقام الأول. كنت أريد مبابي صاحب الحلم».
وعند سؤال بيريز عما إذا كان سيعاود التقدم بعرض لمبابي بعد 3 سنوات أجاب: «المستحيل في 3 سنوات؟ في 3 سنوات سنكون جميعنا بصلعة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"