عادي

بيونسيه تعود بألبوم جديد بعد غياب 6 سنوات

19:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بيونسيه
تعود النجمة بيونسيه بألبوم جديد يحمل عنوان «النهضة»، من المقرر طرحه في 29 يوليو/تموز المقبل، ليكون الأول لها منذ عام 2016.
وأظهر موقع المغنية على الإنترنت ما يبدو أنه ألبوم منفرد جديد للمغنية يمكن طلبه مسبقاً، مع الإعلان عن تفاصيل إضافية ستُنشر قريباً.
كذلك، جرى تحديث صفحات المغنية عبر الشبكات الاجتماعية مع تضمينها عبارة «رينيسنس، الفصل الأول»، ما يوحي بتوجه بيونسيه لطرح أعمال عدة في الفترة المقبلة.
ولم تكن بيونسيه تكشف الكثير من المعلومات قبل إطلاق ألبوماتها السابقة، إذ طرحت ألبومها الذي حمل اسمها عنواناً له في ديسمبر/كانون الأول 2013، وقدّمت إعلاناً تشويقياً لأغنية «ليمونايد» عام 2016 قبل أسبوع فقط من طرحه.
ولم تتوقف الفنانة البالغة 40 عاماً عن العمل في السنوات الماضية، إذ تعاونت مع زوجها جاي زي في «إفري ثينج إز لوف» عام 2018، وأصدرت ألبوماً حياً وفيلماً بعنوان «هوم كامينج» في السنة التالية.
وتضمن الألبوم الأخير لقطات من أداء بيونسيه اللافت في مهرجان كوتشيلا سنة 2018، والذي صُنف من أهم عروض المهرجانات على الإطلاق.
كما شاركت في أغنية «بلاك باريد» في النسخة الجديدة الحية من فيلم «الأسد الملك»، والتي فازت بها بجائزة «جرامي» الثامنة والعشرين في رصيدها، محطمة بذلك الرقم القياسي لفنانة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"