عادي

كارداشيان متهمة بافساد فستان لمارلين مونرو

15:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
انتقد هاوي جمع، من المعجبين بمارلين مونرو، متحفاً خاصاً يملك فستاناً شهيراً للممثلة الراحلة، سمح لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بارتدائه خلال حفلة «ميت جالا 2022» التي نظمها متحف متروبوليتان في نيويورك في مايو/أيار الفائت ما تسبب في إفساده ووقوع تلف «غير قابل للتصليح» فيه، على ما قال.
وسعى سكوت فورتنر، وهو هاوي جمع، يدير موقعاً مخصصاً بالكامل لمارلين مونرو، إلى إثبات اتهاماته بنشره هذا الأسبوع صوراً للفستان ذي اللون البيج اللامع المزين بالكريستال الذي ارتدته مونرو عندما غنّت «هابي بيرثداي مستر بريزيدنت» للرئيس الأمريكي الراحل جون ف. كينيدي عام 1962.
وتُظهر المجموعة الأولى من الصور فستان مارلين الشهير كما كان قبل «ميت جالا»، بحسب فورتنر، في حين أن المجموعة الثانية من الصور التقطها الأحد صديق لفورتنر في واجهة متحف «ريبليز» الخاص في هوليوود، بعد شهر من ظهور كارداشيان به.
وبدا من مقارنة الصور أن تمزقات صغيرة في قماش الفستان ظهرت من جهة الظهر، في حين فُقد من الجهة إياها عدد من حبّات الكريستال أو بدت غير ثابتة.
وأثارت اللقطات والأضرار اللاحقة وفق فورتنر بالفستان الذي اشتراه متحف «ريبليز» بالمزاد في مقابل 4.8 مليون دولار، انتقادات واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة.
وأوضح فورتنر عبر حسابه على «إنستجرام» إلى أن لومَه «موجّه إلى ريبليز الذي سمح بارتداء الفستان».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"