عادي

محمد بن زايد يستقبل رئيس رواندا.. ويبحث هاتفياً العلاقات مع قيس سعيد

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
1
  • رئيس الدولة والرئيس التونسي يبحثان هاتفياً سبل تعزيز التعاون

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، الأربعاء، بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا الصديقة الذي يقوم بزيارة إلى الدولة.
ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ  بالرئيس الرواندي بول كاغامي الذي عبَّر بدوره عن خالص تعازيه ومواساته إلى سموه وشعب دولة الإمارات في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «رحمه الله».. منوهاً بالمآثر الإنسانية الكبيرة للفقيد في القارة الإفريقية والعالم والمساعدات التي قدمتها الإمارات إلى بلاده في عهده «رحمه الله».
قدم الرئيس الرواندي التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة توليه رئاسة الدولة.. متمنياً لسموه التوفيق ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار والنماء في ظل قيادته.
وعبر عن تطلعه إلى توسيع آفاق علاقات التعاون بين دولة الإمارات ورواندا في مختلف المجالات خلال الفترة المقبلة.
من جانبه، شكر صاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الرواندي لما أبداه من مشاعر طيبة تجاه الإمارات وشعبها، وتمنى لجمهورية رواندا الصديقة كل خير وتقدم ونماء.

الصورة
1

حضر اللقاء.. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة، والدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة. 
من جهة أخرى، تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، اتصالاً هاتفياً من قيس سعيّد، رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة، بحثا خلاله العلاقات الأخوية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون في جميع المجالات، خاصةً المشاريع التنموية والاقتصادية التي تهمّ البلدين وتحقق مصالحهما المتبادلة.كما تطرقا إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"