عادي

هالاند صدم من زيادة طوله

11:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
لم تشكل صفقة انتقال النجم النرويجي ايرلينج هالاند (21 عاماً) من بوروسيا دورتموند الألماني إلى مانشستر سيتي بطل إنجلترا، مقابل 51 مليون إسترليني صدمة في سوق التنقلات؛ لأن سيتي عبّـر منذ وقت طويل عن رغبته في ضمه، وسبق لوالده ألف أن لعب بقميص سيتي عامين في مسيرته بإنجلترا، لكن صدم الجميع ومن ضمنهم المهاجم نفسه، بزيادة طوله عندما خضع للفحص الطبي.
وسجل الكادر الطبي لسيتي طول اللاعب بـ1.9 متر، ما صدم المهاجم الذي اعتقد أنه أقصر، ثم قال: «أوه، واو. لقد زاد طولي تقريباً سنتمتراً واحداً».
ومنح نادي مانشستر سيتي مشجعيه فرصة تصوير المهاجم أثناء خضوعه للفحص الطبي بمركز رامون كوجات الطبي في مدينة برشلونة الإسبانية، وكيف التقى بزميليه ايمريك لابورت، وروبن دياز، وسارع المدافعان إلى تهنئته على الصفقة التي سيحصل بموجبها المهاجم على 375 ألف إسترليني أسبوعياً وبعقد لخمس سنوات.
وتابعت الكاميرا هالاند وهو يصعد الطائرة الخاصة التي أقلّته لمدينة مانشستر البريطانية لاستكمال فحوص اللياقة في مجمع الاتحاد الطبي، ثم التقى عدداً من كادر النادي الإنجليزي في المكاتب وفي المطبخ قبل أن يقابل الكابتن البرازيلي فيرناندينيو، الذي يستعد للرحيل عن سيتي والذي كان برفقة ابنه.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"