عادي

99 % نسبة سعادة أصحاب الهمم في «كهرباء دبي»

23:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تولي هيئة كهرباء ومياه دبي، أهمية كبرى لسعادة موظفيها من أصحاب الهمم، وأطلق العديد من المبادرات والبرامج لتمكينهم وتعزيز دمجهم في بيئة العمل وفي المجتمع.

وأسهمت هذه الجهود في وصول نسبة سعادة موظفي الهيئة من أصحاب الهمم إلى 99.33% في عام 2021 مقارنة بنسبة 92% في عام 2015.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «نحرص في الهيئة على دمج وتمكين موظفي الهيئة من أصحاب الهمم عبر توفير بيئة مؤهلة ومرنة تتيح لهم الفرصة لإطلاق طاقاتهم وإثبات قدراتهم، انسجاماً مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بهدف إيجاد مجتمع دامج خالٍ من الحواجز يضمن التمكين والحياة الكريمة لأصحاب الهمم وأسرهم، ومبادرة «مجتمعي... مكان للجميع» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، والتي تهدف إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم؛ حيث تلتزم الهيئة بدمج وتمكين أصحاب الهمم ضمن أربعة محاور تشمل: الموظفين، المتعاملين، والمجتمع، والشركاء».

وأكد الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي، أن الهيئة تعمل على مواءمة استراتيجيتها مع الاستراتيجيات المحلية والاتحادية في مجال دمج وتمكين أصحاب الهمم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"