عادي

«الآسيوي» في ضيافة اتحاد الكرة الإماراتي

21:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
استقبل محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي الخميس في مقر الاتحاد بدبي، وفد الاتحاد الآسيوي المكون من داتو ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي، ووحيد كرداني الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية في الاتحاد القاري.
ورحب محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة بالوفد الآسيوي، مشيدًا بالعلاقات المتميزة مع الاتحاد القاري التي تسهم في خدمة عملية تطوير كرة القدم الآسيوية.
وأكد الأمين العام متانة العلاقات بين الاتحادين والتعاون المستمر بين الجانبين في مختلف شؤون اللعبة في القارة الآسيوية، سواء الفنية أو التنظيمية أو الأمور الأخرى.
وتطرق اللقاء إلى أهمية مواكبة الاتحادات الأعضاء لتطور اللعبة،منها تطوير العمل الإداري والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة، حيث يعد اتحاد الإمارات لكرة القدم من الاتحادات الرائدة في الاعتماد على هذه التكنولوجيا في جميع المعاملات مع الأندية،من خلال النظام الإلكتروني الذي أطلقه عام 2011، والذي أسهم في سرعة وتيسير إنهاء الإجراءات الخاصة بمنتسبي اللعبة، وأحدث نقلة نوعية ومميزة في نشاط كرة القدم الإماراتية.
حضر اللقاء،عمر يبرودي المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الفنية والمنتخبات، وحمد محمد الجنيبي المدير التنفيذي لقطاع الأعمال المساندة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"