عادي

«دبي فستيفال سيتي» تستضيف المرحلة النهائية من سباقات 555

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استضافت دبي فستيفال سيتي، الوجهة العصرية المتكاملة التابعة لمجموعة الفطيم العقارية المرحلة الأخيرة من سلسلة سباقات 555 الليلية.

وتسلط السباقات الضوء على التزام الوجهة تعزيز ترابط المجتمع فيها من خلال المشاركة في الفعاليات التي تشجع السكان والزوار و المجتمع على اتباع نمط حياة صحي.

واستضافت دبي هذه الفعالية للمرة الأولى،حيث انطلقت سلسلة السباقات في 4 مواقع مختلفة،ومثلت دبي فستيفال سيتي محطتها الأخيرة.

وتولت شركة ريس مي، مزوّد خدمات الفعاليات الرياضية الرائد في الشرق الأوسط، تنظيم السباق الذي يمتد لمسافة 2.5 كيلومتراً، وبدأ من فستيفال باي، الواجهة المطلة على خور دبي عند دبي فستيفال سيتي مول،وتعين على المتسابقين الجري وصولاً إلى منطقة فستيفال بروميناد قرب برج مرسى بلازا ثم العودة إلى نقطة البداية.

وحصل المتسابقون في مراحل المنافسة السابقة على جزء من الميداليات، التي وصل عددها إلى 555 ميدالية بعد أن أكملوا مسار السباق في أربع مراحل، وتأهل المتسابقون الذين شاركوا في أربع من أصل خمس مراحل للتنافس على الفوز بالجوائز العامة، كما حصلوا على قميص السباق محدود الإصدار. وتم الإعلان عن أسماء الفائزين في سلسلة السباقات بعد اختتام جميع مراحلها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"