عادي

«دناتا» تدعم توسعات مجموعة فندقية ألمانية في المنطقة

13:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
************
وقعت «دناتا لخدمات التمثيل»، التابعة لمجموعة دناتا للسفريات، اتفاقية شراكة مع المجموعة الفندقية الألمانية «دويتشه هوسبيتاليتي» لتكون بمثابة الشريك التمثيلي الحصري لها في دول مجلس التعاون الخليجي.
يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي توسع فيه المجموعة الألمانية تواجدها في دول مجلس التعاون الخليجي مع افتتاحها مؤخراً «فندق شتيجنبرجر الدوحة» في قطر، و«فندق إنترسيتي جداف دبي ووترفرونت»، والاستحواذ على إدارة مساكن الحمرا وفندق قرية الحمرا في إمارة رأس الخيمة. وسوف تفتتح قريباً فندق إنترسيتي آخر في مسقط، وفندق «جاز إن ذا سيتي» في دبي.
وسوف تعمل «دناتا لخدمات التمثيل»، من خلال المبيعات الإقليمية والدعم التسويقي المكثف، على تعزيز حضور العلامة التجارية «دويتشه هوسبيتاليتي» في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وتطوير أعمال العدد المتزايد من الفنادق. وتدير المجموعة الفندقية الألمانية حالياً أكثر من 160 فندقاً في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا وأوروبا، وهناك أكثر من 40 فندقاً قيد التخطيط والبناء في مواقع مهمة عبر المنطقة.
وقال جون بيفان، نائب رئيس أول مجموعة دناتا للسفريات: «نتطلع إلى تقديم خبرات دناتا لخدمات التمثيل لدعم توسعات مجموعة دويتشه هوسبيتاليتي الفندقية ذات المعايير العالية، التي تهدف لتلبية الحاجة المتزايدة والخيارات المتنوعة في المنطقة، من المستويات الاقتصادية والمتوسط والفاخرة. ويسعدنا أن نساعد على تحقيق ذلك».
بدورها، قالت نائب الرئيس للمبيعات في «دويتشه هوسبيتاليتي» جوانا لامكي: «منطقة الخليج واحدة من أكثر أسواقنا ديناميكية وأسرعها نمواً. ومع تمثيلنا القوي في المنطقة، فإننا نتطلع إلى العمل مع دناتا لتوسيع حضور علامتنا وأنشطتنا التجارية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"