عادي

«ضاحية البستان» و«بلدي الذيد» يبحثان التعاون

23:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال اللقاء

الشارقة: «الخليج»

أكد مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مواصلة دوره لتعزيز وتنمية أطر التعاون المشترك بهدف خدمة المجتمع وتقديم أوجه الإمكانات المتاحة، تماشياً مع ما يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من اهتمام بمختلف المناطق والعمل على تطوير وتلبية احتياجات أهاليها.

جاء ذلك خلال زيارة مجلس ضاحية البستان للمجلس البلدي لمدينة الذيد لبحث أوجه التنسيق والتعاون المشترك بهدف تفعيل التكامل.

حضر الاجتماع الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان، والدكتور علي سالم الطنيجي نائب رئيس مجلس ضاحية البستان، وأعضاء المجلس، والدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وراشد محمد القابض نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وأعضاء المجلس.

وفي بداية اللقاء أكد الدكتور سالم زايد الطنيجي حرص مجلس الضاحية على مواصلة جهوده لخدمة الأهالي، في إطار تلاقي الأهداف المشتركة مع المجلس البلدي لمدينة الذيد، لتنفيذ التوجيهات الكريمة لصاحب السمو حاكم الشارقة، لخدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على معالجة قضاياهم ضمن السبل المتاحة وبما يحقق الغاية من إنشاء المجالس في خدمة المجتمع.

بدوره أكد الدكتور محمد عبدالله بن هويدن أهمية التواصل والتنسيق المشترك مع مجلس ضاحية البستان وذلك في إطار تعزيز الترابط المؤسسي بين المجلسين، للوقوف على العديد من الخدمات المتعلقة بالأهالي ومتابعتها ومعالجة كافة المتطلبات الخدمية والمجتمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"