عادي

فريق الصقور يستهدف 10 آلاف متطوع في 2030

18:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البطران يتوسط إدارة فريق الصقور التطوعي
عقدت إدارة فريق الصقور التطوعي في نادي الإمارات في رأس الخيمة، اجتماعاً بحضور يوسف عبدالله البطران، رئيس مجلس إدارة النادي، لمناقشة خطط وبرامج أعمال الفريق السابقة والقادمة، إضافة إلى مناقشة المشاركات والفعاليات سواء داخل الإمارة وخارجها والعمل عليها.
وأكدت الإدارة المشرفة على الفريق أن عناصر المتطوعين وصل عددهم حالياً إلى 277 متطوعاً، ووضعت هدفاً لاستقطاب 500 منتسب للفريق بنهاية العام الجاري، إضافة إلى هدف مستقبلي على المدى البعيد لعام 2030 ليصل العدد إلى 10 آلاف متطوع.
وأكد يوسف البطران أن دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة لها دور كبير في دعم المتطوعين ونشر ثقافة التطوع، وتمثّل نموذجاً عالمياً في ترسيخ العمل التطوعي والعطاء المجتمعي، ونادي الإمارات يدعم ثقافة العمل التطوعي لأهميته في تعزيز التنمية المستدامة.
وأكدت إدارة الفريق أنها تتطلع إلى تحقيق الأهداف وتحفيز وتشجيع أفراد المجتمع ومؤسساته على التطوع من خلال الأفكار المبتكرة التي تخدم المجتمع وتقدّم المساعدة للآخرين، مؤكدة أن هذه الأهداف خير دليل على نجاح الفريق في مواصلة رسالته الاستراتيجية بنشر ثقافة التطوع، من خلال برامجها وسعيها إلى تقدير أفضل المشاريع التطوعية والمتطوعين.
ويسعى فريق الصقور التطوعي للمساهمة في دعم المؤسسات الحكومية والخاصة والمجموعات التطوعية بكل فئاتها، لإطلاق العنان لابتكار أفكار تطوعية خلاقة وجديدة، بما يلبي احتياجات المجتمع ويحقق التنمية المجتمعية المستدامة، كما أن الفريق من باب الشراكة مع مجلس دبي الرياضي يقوم بإدارة معظم فعاليات المجلس، نظراً للسمعة الطيبة التي يتمتع بها عناصر الفريق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"