عادي

تسريب قديم لنجلاء فتحي يهاجم عادل إمام يشعل مواقع التواصل

20:48 مساء
قراءة دقيقتين
1
  • التسريب تزامن مع إطلاق الزعيم فيلم «الواد وأبوه»

الشارقة: مها عادل

تطل علينا مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام بفقاعة جديدة وأزمة، شغلت الرأي العام عن وجود خلاف بين الفنان عادل إمام والفنانة نجلاء فتحي، إذ أثار تسجيل صوتي قديم منذ 11 عاماً، منسوب للفنانة المصرية نجلاء فتحي الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتناولت المواقع تسجيلاً صوتياً للنجمة نجلاء فتحي التي توارت عن الأضواء منذ سنوات طويلة، وهي تهاجم فيه الفنان عادل إمام الذي يشتهر بلقب الزعيم.

وتسبب التسجيل الصوتي الذي نشره الصحفي المصري خالد فرج على صفحته بأزمة كبيرة، والذي تحدثت فيه نجلاء فتحي عن علاقة عادل إمام بنظام الرئيس الراحل حسني مبارك، مع اعتراضها على ما كان يقدمه.

وبينما لم يعقب الفنان المصري على هذا التسريب، تداولت وسائل إعلام مصرية خطاباً منسوباً للمحامي بالنقض أيمن محفوظ، عبارة عن إنذار رسمي إلى نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، يطالبه بفتح تحقيق عاجل بعد التصريحات التي أدلت بها نجلاء فتحي عن عادل إمام، وقال محفوظ، بحسب الإنذار، إن الفنانة شبهت الزعيم بأوصاف ترتقي إلى السب والقذف مثل دعوته إلى الإلحاد وتعدد علاقاته النسائية، بينما نفى المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام وجود أي خلافات بين الثنائي، وقال: «من المستحيل أن فنانة محترمة مثل نجلاء فتحي يخرج منها هذا الكلام القاسي والمُشين تجاه الزعيم أو أي فنان آخر، فالإساءة ليست من طبعها».

وتابع: «أؤمن بأننا أسرة فنية واحدة ولا توجد عداوة بيننا»، مؤكداً أنه لم يوكل أي محامين للدفاع عن الزعيم عادل إمام أو التحدث بصفة رسمية عنه.

ورغم عدم تعليق الفنانة نجلاء فتحي على صحة التسريب من عدمه، إلا أن تقارير أكدت أن التسجيل كان خاصاً بمقابلة أجريت قبل سنوات طويلة لمجلة الكواكب المصرية عام 2011 أعربت فيه الفنانة عن رأيها في عدد من الفنانين وموقفهم من الاحتجاجات في ذلك الوقت.

إلى ذلك، كشف عصام إمام عن استعداد «الزعيم» لخوض عمل جديد بعنوان «الواد وأبوه» يضاف إلى سجله الحافل، مشيراً إلى أن العمل الجديد الذي يعود به الفنان الكبير إلى السينما، بعد غياب نحو 12 عاماً، سيكون من خلال فيلم «الواد وأبوه» بمشاركة ابنه محمد إمام والعمل سيكون من إخراج رامي إمام.

وعلق عصام إمام، على عودة «الزعيم» لعالم الأفلام من جديد قائلاً: «إن العمل عائلي يدور في إطار كوميدي حول فكرة العلاقة بين الأب والابن في الوقت الحالي، وبه العديد من المعاني التي تمس الأسرة، وهذا أكثر ما شجعني على إنتاج العمل»، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج «mbc trendin».

وكشف المنتج عن موعد بدء التجهيزات الأخيرة للعمل، وانطلاق التصوير حيث سيكون ذلك بعد أن يطرح محمد إمام أحدث أعماله السينمائية «عمهم» في موسم عيد الأضحى المقبل.

ولفت إلى أنه لم يستقر على ترشيح بطلة للمشاركة في الفيلم بشكل نهائي، لافتاً الى أنه سيتم عقد جلسات عمل مع «الزعيم» بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة.

1
نجلا فتحي
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"