عادي

3 بطولات دولية في ليلة واحدة بدبي

21:36 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات السلة الثلاثية

* نزالات قوية في بطولة تاج الشرق الأوسط للملاكمة

تتجه أنظار عشاق مختلف الرياضات إلى دبي السبت لمتابعة أقوى الفعاليات الرياضية، حيث تقام ثلاث من أقوى الفعاليات الرياضية الدولية بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي هي نهائي بطولة ريد بل لثلاثيات كرة السلة، وبطولة تاج الشرق الأوسط للملاكمة، وكأس دو جيم للجمباز الإيقاعي.

تختتم في الساعة السادسة مساء السبت، بطولة «ريد بل لكرة السلة الثلاثية» التي تقام على مهبط الطائرات في دبي فستيفال سيتي، حيث سيتأهل من البطولة الفريقان الفائزان من الرجال والسيدات، للمشاركة في نهائيات بطولة العالم التي تقام في مصر خلال شهر سبتمبر المقبل.

كما تقام في الساعة السادسة مساء أيضاً منافسات النسخة الرابعة من «بطولة العد التنازلي إلى تاج الشرق الأوسط للملاكمة» التي تقام في قاعة الشيخ مكتوم بمركز دبي التجاري العالمي، ويستمر النزال الرئيسي بين ملاكمين هندي وفلبيني إلى 10 جولات، ويتنافس النيجري أكسينولا أولوافيمي مع الأفغاني إدريس ليان في وزن 63 كجم سوبر ويلتر، كما يواجه الأوكراني دانيلو هونشاروك المصري فهد عاشور محمد في وزن 59 كجم الريشة الخفيف، ويواجه السوري محمد ملياس الكولومبي فابيو ألفونسو في وزن فوق 91 كجم سوبر ويلتر، وفي وزن الريشة 57 كجم يواجه الهندي لالدينغ ليانا نظيره الكازاخستاني علي مزهان تورسونوف.

كما يقام النزال الاستعراضي بين مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلتقي الملاكمة الروسية لادا روديونوفا مع الملاكمة اللوكسمبورغية يسمينا بن حمودة.

وتقام أيضاً في الساعة الخامسة مساء السبت منافسات بطولة سالسا للملاكمة في فندق سيزر بالاس في جزيرة بلو ووترز دبي.

وتشارك أكثر من 170 لاعبة من 13 نادياً من أندية الدولة المختلفة في منافسات بطولة «كأس دوجيم للجمباز الإيقاعي» التي تقام من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة والنصف مساء يومي السبت والأحد في مدرسة كوليجيت الدولية وتشارك فيها اللاعبة الأولمبية السابقة البلغارية كاترين تاسيفا إحدى أشهر نجمات الجمباز الإيقاعي في العالم.

وستكون للمشاركات خيارات متنوعة في عرض المهارات، التي تشمل اليد الحرة، والكرة، والحبل، والطوق والشريط، وكذلك المزيد من الأساليب التي تختارها اللاعبات، كما تشهد البطولة، حضور العديد من مدربي الجمباز العالميين، ويشرف على تحكيم البطولة 50 حكماً معتمداً، ويهدف الحدث إلى رفع معايير الجمباز الإيقاعي على المستوى الدولي.

كما تقام بطولة جمناستكس للجمباز الإيقاعي الأحد في مدرسة جميرا الثانوية – الوصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"