عادي

«420 دقيقة» لزينة في 6 حلقات

23:05 مساء
قراءة 3 دقائق
زينة

القاهرة: «الخليج»

** بعد مرور ما يقرب من 20 يوماً على الاتفاق المبدئي، بالانضمام إلى فريق عمل فيلم «مغامرات كوكو»، اضطرت الفنانة رحمة أحمد التي اشتهرت بين الجمهور باسم «مربوحة» في مسلسل «الكبير قووي 6»، إلى الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة الفيلم، لصغر حجم الدور الذي كان من المفترض أن تشارك به، ولم تكن هناك فرصة لتعديل دورها، خاصة أنه تم تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم.

** انتهت الفنانة زينة من تصوير آخر مشاهدها من مسلسل «420 دقيقة» المكون من 6 حلقات، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، بعد أن أصبح العمل جاهزاً للعرض، غير أن القائمين عليه يفكرون حالياً في اختيار اسم جديد، قبل طرح الإعلانات الترويجية له.

يشارك زينة في بطولة «420 دقيقة» محمد شاهين، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي، علاء مرسى، آلاء سنان، ومطرب الراب أبي يوسف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

على جانب آخر انتهت زينة منذ أيام، من تصوير آخر مشاهد فيلم «التاريخ السري لكوثر» بعد 4 سنوات من بدء تصويره، والذي تشارك فيه أمام ليلى علوي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، تأليف وإخراج محمد أمين.

** يعيش الفنان سيد رجب حالة من الانتعاش الفني؛ حيث ينتظر عرض 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة، وانتهى مؤخراً من تصوير اثنين منها، ويستكمل الثالث، وتعرض جميعها خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

أول الأفلام الثلاثة التي شارك فيها، وانتهى من تصوير دوره فيه، فيلم «كيرة والجن»، أمام النجوم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، وهند صبري، والعمل مستوحى من رواية 1919، سيناريو وحوار أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

الفيلم الثاني الذي يشارك به «عمهم» أمام النجم محمد إمام، ويشارك في البطولة: محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وايتن عامر، إلى جانب عدد من الفنانين، تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي. الفيلم الثالث الذي لا يزال يستكمل رجب دوره فيه، بعنوان «19 ب»، ويشارك في بطولته ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، نبيل نور الدين، عبد العزيز مخيون، إلى جانب عدد من الفنانين.

** تجاوز إجمالي ما حققه فيلم النجم أحمد حلمي «واحد تاني» 65 مليون جنيه مصري، منذ انطلاق عرضه، أول أيام عيد الفطر الماضي، وتصدر شباك التذاكر منذ اليوم الأول لطرحه، ويشارك في بطولته: روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، فيما وصلت إيرادات فيلم النجم أحمد السقا «العنكبوت»، إلى 33 مليوناً، خلال الفترة نفسها، ويشارك في بطولته، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، ويتذيل القائمة فيلم «فارس» أول بطولة مطلقة للفنان أحمد زاهر؛ حيث حقق منذ بداية عرضه قبل 3 أسابيع، ما يقرب من 570 ألف جنيه، ويشارك في بطولته حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"