عادي

800 لاعب في مهرجان التحدي للجوجيتسو

15:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة
ينطلق السبت، مهرجان التحدي للجوجيتسو الذي تتخلله بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال (4 أعوام إلى 15 عاماً)، حيث تستمر فعالياته حتى الأحد في جامعة الإمارات بمدينة العين، بمشاركة نحو 800 لاعب ولاعبة من أندية وأكاديميات الدولة المختلفة يمثلون أندية الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وأكاديمية بالمز الرياضية والعين والوحدة وبني ياس.
وقال يوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد: بطولة التحدي تمثل قاعدة مهمة للتعرف إلى مواهب الوطن الناشئة وبناء جيل جديد وطموح من أبطال الجوجيتسو الموهوبين القادرين على تمثيل الوطن في البطولات العالمية.
ويضيف:«رياضة الجوجيتسو أصبحت متأصلة في المجتمع الإماراتي، وتمثل أسلوب حياة للعديد من أبناء الأسر التي تعي أكثر من أي وقت أهمية هذه الرياضة الفريدة وقيمها النبيلة المتعددة».
وحظيت النسخ الثلاث الأولى من المهرجان هذا العام بنجاح استثنائي وإقبال هائل من جميع عشاق الرياضة، فيما أعرب الأهالي وأولياء أمور اللاعبين عن سعادتهم بهذه البطولة المتميزة وفرحتهم بالمشاركة في مناسبات يشهدون من خلالها تفوق أبنائهم وصعودهم منصات التتويج، وتلقيهم المكافآت والتشجيع لأدائهم وشجاعتهم على البساط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"