عادي

السعودية.. ولادة قيصرية تتحول إلى كابوس

14:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دخلت نهال مسعود غرفة العمليات في السعودية لإجراء عملية ولادة قيصرية، إلا أن حياتها تحولت منذ تلك اللحظة إلى كابوس حقيقي؛ حيث دخلت في غيبوبة بعد أخذ حقنة في الوريد.
الحقنة التي أخذتها «نهال» بعد الولادة مباشرة، جعلتها طريحة الفراش بلا حراك، ولا أحد يعرف السبب هل هو خطأ طبي أم غير ذلك؟، فالمستشفى «لم تجرِ أي تحقيق» و«تنكر الخطأ الطبي»، بحسب ما نشرته صحيفة «سبق»، الجمعة.
وروى شقيق «نهال» تفاصيل ما جرى لشقيقته قائلاً: «دخلت أختي أحد مستشفيات الخفجي لإجراء عملية ولادة قيصرية، وعقب خروجها من غرفة العمليات بربع ساعة أُعطيت حقنة بالوريد مما أدى إلى توقف القلب، وعلى الفور أُجري لها إنعاش قلبي، إلا أنها دخلت في غيبوبة».
وأوضح قائلاً: «حالتها تتدهور لعدم تخصص المستشفى في مثل تلك الحالات، ونطالب بتحويلها لمستشفى حكومي بالرياض، وإجراء تحقيق فيما جرى لها، إذا كان خطأ طبياً أم غير ذلك».
من جانبه كشف والد المريضة «نهال» أنها تعمل أخصائية مختبرات في أحد مستشفيات الخفجي منذ نحو 12 عاماً، وكانت مثالاً للجد والاجتهاد في العمل.
وبعد تداول الواقعة تفاعل السعوديون معها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مناشدين وزارة الصحة بالتدخل لنقل المريضة إلى أحد مستشفيات الرياض بعد أن سقطت في دوامة الغيبوبة.
ومباشرة استجابت وزارة الصحة للمناشدات، وصدر توجيه فوري بمساعدة السيدة، وفق الصحيفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"