عادي

دبي تستضيف «نزال العام» بين هيريرا و روبليس

14:57 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية بعد المؤتمر الصحفي للإعلان عن «نزال العام»
ستدق ساعة الحقيقة أمام جادير هيريرا بطل الملاكمة الكوبية المقيم في دبي، وذلك حينما يعود إلى الحلبة بعد 4 أشهر، من أجل خوض «نزال العام» المثير في مواجهة منافسه المكسيكي بابلو روبليس في الساعة السادسة من مساء السبت في فندق سيزارز بالاس بلو ووترز دبي، ضمن مجموعة من النزالات الأخرى التي لا تقل حماسة، ومن بينها مواجهة المصري عبدالغني صابر أمام البرازيلي هيتور سوسا.
ويقام النزال ضمن النسخة الثانية لبطولة «مقاتلو الشعب الكوبية» وذلك بعد النجاح الذي واكب النسختين الأولى التي أقيمت في شهر أكتوبر من العام الماضي، والثانية التي أقيمت في فبراير الماضي في دبي أيضاً، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وبمشاركة العديد من نجوم الملاكمة العالمية.
وقال جادير هيريرا،حفيد الأسطورة الكوبية إنجيل هيريرا الفائز بالميدالية الذهبية مرتين في أولمبياد مونتريال 1976 وموسكو 1980 في المؤتمر الصحفي،إنه وصل لمرحلة الجاهزية الكاملة لخوض نزال العام أمام منافسه المكسيكي،وأنه شاهد مجموعة من نزالات خصمه مكنته من التعرف إلى أسلوبه وأن يضع الخطة المناسبة من أجل الفوز عليه.
وأعرب هيريرا عن تقديره لمنافسه على قبول النزال في دبي، وقال: «بالتأكيد سيكون نزالاً نظيفاً من الجانبين،أنا في كامل تركيزي من أجل تحقيق الفوز ومن الرائع مواجهة منافس قوي مثل بابلو روبليس، الجميع ينتظر بداية هذا النزال وبالتأكيد أنا أيضاً».
من جهته،قال الملاكم المكسيكي بابلو روبليس إنه لا يمثل نفسه فقط، وإنما كل المكسيكيين الذين ينتظرون منه تحقيق الانتصار ومن بينهم أسرته، مؤكداً أنه سيضاعف جهده خلال المواجهة من أجل الفوز، مشدداً في الوقت ذاته أن النزال لن يكون سهلاً في مواجهة منافس مثل جادير هيريرا.
وفي بقية النزالات الأخرى يواجه الكوبي دايان جوانزاليز منافسه التنزاني شارليس شيلالا، ويواجه الهولندي انتوني دي برين التنزاني محمد كاشيندا، وينازل اليوغندي عبدالعزيز سسيبيليم، الهندي محمد ساجد، ويواجه الكاميروني جان جونير ميسي الفلبيني ريكي سيسموندو، أما الكوبي جيسوس غامبا، فيواجه الهندي مانيش اهلاوات، وينازل الكوبي ارماندو مارتنيز، الأرجنتيني فيرناندو كانسينو، ويلتقي البرازيلي هيتور سوسا مع المصري عبدالغني صابر، أما الكوبي يان ماركوس فيواجه الأرجنتيني موريسيو أوسكار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"