عادي
خميس السويدي مستشاراً بمكتب حاكم الشارقة

سلطان يعيّن ماجد بن سلطان رئيـساً لدائرة الضـواحي والقرى

00:20 صباحا
قراءة دقيقتين
حاكم الشارقة

الشارقة:«الخليج»
أصدر صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم (42) بترقية وتعيين رئيس لدائرة شؤون الضواحي والقرى في إمارة الشارقة.

1
ماجد بن سلطان القاسمي

ونص المرسوم على أن يُرقّى الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي، إلى درجة رئيس دائرة، على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويعيّن رئيساً لدائرة شؤون الضواحي والقرى، ويكون عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة. أصدر صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم 41 بنقل وتعيين مستشار في مكتب سمو الحاكم.

1
خميس السويدي


ونص المرسوم على أن يُنقل خميس بن سالم السويدي من دائرة شؤون الضواحي والقرى، إلى مكتب سموّ الحاكم، ويعيّن مستشاراً بدرجة رئيس دائرة.

على صعيد متصل، كرّم اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، صباح الخميس، بمقر «أكاديمية العلوم الشرطية»، خميس بن سالم السويدي، المستشار في مكتب حاكم الشارقة، بحضور الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والعميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام، وعدد من المديرين العامين ونوابهم، ومديري الإدارات ونوابهم بالقيادة، وعيسى هلال، رئيس المجلس الرياضي، وسعيد عبدالله المطوّع، عضو المجلس الوطني السابق، وعبدالله بن خادم، مدير جمعية الشارقة الخيرية، وسلطان بن بطي المهيري، عضو مجلس إدارة الأكاديمية، وعدد من الضباط وصف الضباط بالقيادة.
وهنأه بالثقة الغالية من صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتعيينه مستشاراً في مكتب سموّه. متمنين له المزيد من التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"