عادي

عائشة المطيوعي تتربع على عرش قارتين

16:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كتبت البطلة عائشة المطيوعي، سطراً جديداً في السجل الذهبي لأبطال رفعات القوة لأصحاب الهمم، حين تمكنت من أن تتربع على عرش قارتين بالفوز بثلاث ميداليات ذهبية لبطولة آسيا وأوقيانوسيا المفتوحة لرفعات القوة المقامة في كوريا الجنوبية.
وخاضت بطلة الإمارات الذهبية منافسات البطولة في فئة وزن أقل من 86 كجم، لتفوز بالذهب منفردة، بمجموع رفعات مكنها من التتويج بجدارة والتربع على عرش ناشئات القارتين.
وبهذا الإنجاز تكون عائشة المطيوعي قد حققت لقب بطلة آسيا وبطلة آسيا وأوقيانوسيا، وكذلك بطلة المجموع العام لرفعات القوة في البطولة.
وهنأ ذيبان سالم المهيري، الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، اللاعبة عائشة المطيوعي، وأعرب عن سعادته الغامرة وفخره الشديد بإنجازات أبنائنا وبناتنا المشاركين في البطولة، وقال: «ما حققته البطلة عائشة المطيوعي يؤكد أن رياضة أصحاب الهمم تسير في الطريق الصحيح لإعداد أجيال متعاقبة، تستطيع اعتلاء منصات التتويج ورفع راية الوطن، وبفضل الدعم اللامحدود من القيادات الرشيدة للبلاد، تتحقق مثل هذه الإنجازات التي تعبّر عن الاهتمام الكبير الذي يشمل الكبار والناشئين، وكذلك الشباب والفتيات على حد سواء»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"