عادي

مأساة في الجيزة..تقتل طفلي زوجها بعدما علمت بحملها

02:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

شهدت محافظة الجيزة المصرية، جريمة مروعة، بعدما تجردت امرأة من مشاعرها، وأقدمت على قتل طفلي زوجها، بعدما علمت بحملها منه، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية الخميس.

وبدأت تتكشف تفاصيل الواقعة الآليمة، بعد وفاة الطفل الثاني البالغ من العمر خمس سنوات، متسمماً بقطعة حلوي، وذلك بعد شهرين من مصرع الأطفل الأكبر، فساور الشك الأب في أن تكون زوجته الثالثة تقف وراء الجريمة.

واتهم الأب الشهير بكثرة زيجاته، زوجته بالوقوف خلف الجريمتين، فطلبت جهات التحقيق من الطب الشرعي تشريح جثة الطفل الصغير، واستخراج جثة الطفل الأكبر من مدفنه بالفيوم، لإجراء تشريح له، لبيان الشبهة الجنائية.

وكشف الأب في التحقيقات تفاصيل الواقعة، مشيراً إلى أنه تزوج القاتلة منذ عامين لأنها لا تنجب، وأنه شك في أنها قتلت الطفل الأكبر البالغ من العمر 7 سنوات منذ شهرين، بعدما ادعت آنذاك أن الوفاة طبيعية، وصدقها.

وأكد الأب إنه فوجئ بإصابة طفله الأصغر بحالة إعياء شديدة عقب تناوله قطعة حلوى ووفاته فوراً، وانتابه الشك خاصة أن زوجته طلبت منه نقوداً لشراء قطعة الحلوى، وأعقبها مباشرة وفاة طفله.

التحقيقات كشفت بعد توافر عدد من الأدلة منها جثت الطفلين، بأن المتهمة ارتكبت جريمتها، بعدما علمت بحملها، فقررت التخلص من طفلي زوجها، فقتلت الأول بعدما دفعته على الأرض، ثم فكرت في طريقة للتخلص من الطفل الآخر، فوضعت له سم فئران في قطعة حلوى قدمتها له لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"