عادي
تشمل جراحة العظام وطب الأنف والأذن والحنجرة

مستشفى الجليلة يطلق ثلاثة برامج زمالة

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

كشف مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، المستشفى الأول والوحيد في الإمارات المتخصص كلياً في طب الأطفال واليافعين، عن إطلاق ثلاثة برامج زمالة جديدة بالتعاون مع جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، حيث بدأ استقبال طلبات التقديم للانضمام إلى البرامج الثلاثة اعتباراً من أمس.

وتشمل البرامج الجديدة الزمالة في جراحة الأطفال، بالإضافة إلى الزمالة في جراحة عظام الأطفال والزمالة في طب الأنف والأذن والحنجرة للأطفال، وتقدم للمرة الأولى في الإمارات، وتحظى جميع البرامج باعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وسيتولى خبراء من المستشفى والجامعة تدريب الأطباء الواعدين في مختلف تخصصات طب الأطفال طوال مدة البرامج.

وقال الدكتور محمد العوضي، المدير التنفيذي للعمليات في المستشفى: «توفر برامج زمالة الأطفال التي تم الإعلان عنها في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال فرصة مميزة للأطباء الطموحين للمشاركة في برنامج تدريب طبي أكاديمي شامل ومتطوّر. ويمتلك المستشفى المقومات المثالية لتطبيق الخبرات وممارسات التدريب المتقدمة في طب الأطفال، بصفته المستشفى الوحيد المتخصص بعلاج الأطفال واليافعين».

ومن جانبه قال الدكتور سليمان العمران، عميد الدراسات الطبية العليا في الجامعة: «تربطنا بالمستشفى شراكة وثيقة وتعاون مشترك في توفير عدد من برامج الزمالة الفريدة من نوعها».

وتعاون المستشفى مؤخراً مع الجامعة لإطلاق برنامج الإقامة في طب الأعصاب عند الأطفال المعتمد من الهيئة السعودية، ويستمر البرنامج لمدة خمس سنوات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"