عادي

مليحة يستقبل الطلبة بأنشطة صيفية متنوعة

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله الكتبي

أكد عبدالله سعيد الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة، رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، أن النادي سينظم مجموعة من الأنشطة الصيفية والمتميزة لاستقبال الطلبة خلال شهر يوليو في عطلتهم المدرسية، ولمدة أربعة أسابيع، لاستثمار أوقات الناشئين والشباب.

وأشار إلى أن النادي أعد حزمة متنوعة من الأنشطة الصيفية التي تقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، من أجل خلق بيئة رياضية صحية، تستوعب كافة الشباب والأطفال في برامجه المتنوعة التي تقام على مدى أسابيع العطلة الصيفية، ابتداء من منتصف يوليو المقبل، وبعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

ولفت الكتبي إلى أن مليحة سيعزز صدارته في الفعاليات الصيفية، ليكون مرتكزاً لنجاح البرامج الشبابية على مستوى إمارة الشارقة والدولة في البرامج المنتقاة والتي تراعي مختلف احتياجات العصر.

وأوضح أن النادي وبتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة محمد سلطان الخاصوني سيقوم بتجهيز كافة المرافق والصالات ودراسة مختلف الاحتياجات لاستقبال الطلبة من مختلف الأعمار والمناطق ومن المواطنين والمقيمين في تلك البرامج، لافتاً إلى أن النادي لن يتوانى عن تسخير كافة إمكاناته البشرية والمادية، لتنظيم أفضل البرامج الصيفية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"