عادي
تخطت «شارع 9» بنجاح

هدى الإتربي: «شمس» إضافة لي وبطولة مهمة

23:02 مساء
قراءة 3 دقائق
هدى الإتربي

القاهرة: حسام عباس
تنتظر الفنانة المصرية الشابة هدى الإتربي حصاد تجربتها السينمائية الجديدة في فيلم «شمس» مع محمود عبد المغني وعمرو عبدالجليل، وتترقب عرضه في دور السينما، وتعتبره بطولة سينمائية قوية لها بعد تجربة «ماما حامل» مع ليلى علوي. الإتربي حققت حضوراً قوياً في مسلسل «شارع 9» مع رانيا يوسف ونيرمين الفقي وأحمد وفيق، والذي عرض على إحدى المنصات الرقمية رمضان قبل الماضي، الذي غابت عن أعماله، وشاركت أيضاً في بطولة إحدى حكايات مسلسل «وراء كل باب» ولديها تجارب جديدة أخرى أكدت خلالها قدرتها على تقديم شخصيات مختلفة ومتنوعة تتحدث عنها.

* حدثينا عن فيلم «شمس»؟

- أقدم خلاله شخصية جديدة أفضل أن تكون مفاجأة للجمهور عندما يشاهدها في دور السينما وهي إضافة جديدة لي وبطولة مهمة وخطوة كبيرة، وأنا سعيدة بالعمل في هذه التجربة مع محمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل وخالد الصاوي وأحمد بدير وباقي فريق الفيلم الذي أخرجه معوض إسماعيل في تجربته الأولى.

* هل حمسك للعمل أنه بطولة سينمائية لك في بداية مشوارك؟

- بكل تأكيد هذا شيء مغر جداً ومهم لي ولكني تحمست للشخصية لأنها تركيبة تأخذني لمنطقة جديدة بعيدة عن شخصياتي السابقة وخلال الأحداث قدمت نفسي بشكل جديد ومؤثر، لأن دور «شمس» تركيبة نفسية لم ألعبها من قبل وكنت سعيدة جداً لأن الفيلم مع نجوم مهمين أحبهم واستفدت من خبراتهم، وأحتاج لتجارب سينمائية أكثر كي أكتسب الخبرة والنضج.

* لديك تجارب سينمائية سابقة.. ماذا عن الأهم فيها؟

- أعتبر تجربتي في فيلم «ماما حامل» مع النجمة ليلى علوي هي الأهم والأقوى في رصيدي لأن مساحة دوري فيه كانت الأكبر والأقوى تأثيراً والدور كان كوميدياً، واعتبرت الفيلم بداية جديدة ونقلة نوعية لي في السينما تحديداً، وهذا لا ينفي أنني كنت سعيدة بتجارب البداية في السينما لأني تعلمت منها حيث عملت مع أسماء متميزة، كما في فيلم «على بابا» مع كريم فهمى وأيتن عامر وفى فيلم «نادى الرجال السري» مع كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني، كما شاركت فى فيلم «الطيب والشرس واللعوب» مع أحمد فتحي وشادي ألفونس ومي كساب إخراج رامي رزق الله وأعتبرها جميعاً تجارب مهمة تعلمت منها واستفدت خبرة كبيرة.

* هل تخططين للسينما خلال المرحلة المستقبلية؟

- أحلم بفرصة تحقق لي نقلة كبيرة مع مخرج كبير مثل شريف عرفة ونجم مثل كريم عبد العزيز، كما أتمنى فرصة أخرى في السينما مع النجمة يسرا وحلمي الأهم أن أعمل مع الزعيم عادل إمام.

دراما رمضان

* هل أحزنك غيابك عن دراما رمضان الماضي؟

- بكل تأكيد كنت أتمنى تقديم عمل مميز في رمضان لأني في عام 2021 كنت حاضرة بقوة في مسلسل «ضل راجل» مع ياسر جلال وسعيدة جداً ببصمتي المميزة في دور «غادة»، وفي مسلسل «اللي ما لوش كبير» مع ياسمين عبد العزيز لعبت شخصية «هند» شقيقة ياسمين وكانت شخصية مؤثرة.

* ما تقييمك للتجربة في مسلسل «شارع 9» ؟

- دور «ميريهان» ابنة رجل الأعمال التي تحارب من أجل الزواج بشخص فقير لا يناسبها وتتحدى العالم من أجله ثم تكتشف طمعه واستغلاله لها فتدخل في صراع معه وتتحول للإدمان تركيبة كانت صعبة وفيها تحولات وتطلبت مني جهداً في الأداء وهذا العمل تحديداً أعتبره من أقوى محطاتي.

* هل تراهنين على جمالك وتقبلين أدواراً جريئة؟

- أعترف بأنني جريئة لكني لا أخرج على القيم والتقاليد وهناك فنانات أكثر جرأة مني، لكني فقط أعشق الموضة وأحب أن ألبس لأشهر مصممي الأزياء في مصر والعالم العربي وأهتم جداً بمظهري وإطلالتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"