عادي

آخر تطورات قضية راشفورد نجم مانشستر يونايتد ضد طالب مصري

15:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راشفورد

في تطورات القضية التي رفعها نجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، ضد طالب مصري بتهمة إثارة العنصرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشف سيد سلامة، محامي الطالب المصري بعض التفاصيل المهمة.

وقال سلامة: «الطالب جاءني، وقال لي أنا مرفوع عليّ قضية من ماركوس راشفورد، وأنا لم أصدقه في البداية، وأخبرني أن القضية هنا، واللاعب الإنجليزي قام بعمل توكيل لمكتب محاماة في مصر، وتعجبت أن النجم الإنجليزي قرر مقاضاة مُشجع في قرية مصرية»، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج «جمهور التالتة»، عبر قناة أون تايم سبورت.

وكشف المحامي تفاصيل حول جلسة المحكمة قائلاً: «10 محامين ترافعوا في القضية ضد الطالب لصالح راشفورد، لدرجة أن المحكمة كانت متعجبة من القضية، والجلسة استغرقت فترة طويلة؛ بسبب مرافعة المحامين، والمحكمة قررت تأجيل الجلسة ليوم 7 يوليو القادم».

وتابع: «راشفورد والمحامون طلبوا تعويضاً مؤقتاً قيمته 15 ألف جنيه، وبعد ذلك سيطلب التعويض الذي يريده».
وقرر نادي مانشستر يونايتد توجيه الشركات التي ترعى حسابات اللاعبين بالإبلاغ عن أي رسالة قد تظهر على أنها إهانة لهم، أو تحمل أي كلمات عنصرية رداً على موجة العبارات المسيئة والانتقادات العنصرية، التي وصلت لأسر اللاعبين وزوجاتهم خلال الموسم المنصرم.
وأشارت إلى أن هذه الشركات هي من حركت الدعوى الخاصة براشفورد ضد الطالب المصري، وليس اللاعب نفسه بسبب العنصرية من قِبل الطالب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في مارس الماضي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"