عادي

الشاب المصري المتهم في قضية ماركوس راشفورد يخرج عن صمته

18:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماركوس راشفورد

في تطور جديد على قضية اللاعب ماركوس راشفورد، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رد الشاب المصري محمد عصام، المتهم بالتعدي بالسب والقذف، على الاتهامات الموجهة إليه.
وكتب الشاب المصري، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: «أنا لم أتكلم في موضوع اللاعب ماركوس راشفورد نهائياً لسبب وحيد، لأنني أنا المتهم في القضية طبعاً، لكن سأتكلم الآن، وأوضح بعض التفاصيل».
وتابع: «أولاً يتعامل، الناس مع القضية على أساس أن ماركوس راشفورد لاعب معروف وعالمي، وأنا مواطن مصري غير مشهور، لكن أود أن أقول وبكل أمانة وصدق من خالص قلبي، أنا وماركوس راشفورد أمام القانون سواء»، حسب ما نشره موقع «القاهرة 24» الإخباري، السبت.
وأكمل الطالب: «النيابة العامة قررت حفظ المحضر وإلغاء الشبهة، لسبب وهو أن العبارات ليست موجودة وملكيتي للحساب على فيسبوك لا تجزم أنني مرتكب الجريمة، أنت يمكن أن تكون قد فبركت هذه العبارات من حساب آخر يشبه حسابي».
وأنهى منشوره بالقول: «البحث الجنائي لم يتوصل لحقيقة الواقعة، ولم يُذكر اسم المجني عليه أصلاً في العبارات، وهناك أمر مهم وهو أنني تواصلت مع ماركوس راشفورد عن طريق أشخاص في بريطانيا، وقالوا إنه لا يعرف أمراً عن القضية، ولا يُدير حسابه الشخصي، لكن هناك شركة راعية تدير حساباته عبر مواقع التواصل».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"