عادي

إطلاق معرض الأضحى في الرحمانية مول الاثنين

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:«الخليج»
يطلق مركز إنتاج التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، معرض الأضحى يوم الاثنين، ويستمر خمسة أيام في مول الرحمانية، بمشاركة 10 من أعضاء المركز يقدمون باقات من الملابس الأنيقة والعطور والبخور، وحلويات العيد، ومشغولات يدوية.
وأوضحت مريم الحمادي مديرة المركز أن الهدف هو تسويق منتجات أعضاء المركز ورفع المستوى الإقتصادي للأسر المستفيدة من الإعانات الاجتماعية من خلال تمكينهم بالإنتاج المنزلي.
وأشارت إلى أن هذه الفعاليات تتيح الفرص لتسويق منتجات وخدمات المستفيدين من خلال معارض ومشاركات واتفاقيات ومنافذ التوزيع وتحسين مستوى المنتجات لرفع قدرتها التنافسية بما يلبي احتياجات السوق المحلي وطرح منتجات وخدمات ذات جودة منافسة تحمل العلامة التجارية «إنتاج»، فنحن نعمل أولاً على تقييم المنتج قبل عرضه من ناحية المواد الأولية المستخدمة، والشكل الخارجي، إضافة إلى توفر بطاقة المنتج على كل المنتجات. وتعد هذه الأمور من الشروط التي نطلبها من العضو الراغب بالمشاركة في الفعاليات والمعارض بشكل عام حفاظاً على الجودة العالية، لكون الأسر المنتجة تدخل إلى سوق تنافسية ومن الضروري أن يكون مستواها جيداً، وأن تكون أسعارها مناسبة، خاصة وأن البعض يعتقد بأن المنتجات المنزلية تكون غالية الثمن ونحن نحاول أن تكون بأسعار مناسبة.
وأكدت الحمادي أن دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة تتكفل بكافة المصاريف اللازمة من إيجار ومستلزمات العرض، بحيث لا يترتب على الأعضاء المشاركين أية رسوم ومدفوعات مالية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"