عادي

«الشرطة» يتوّج بالدرع بعد مواجهته الزوراء

12:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
يتوج السبت، فريق الشرطة بدرع الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021 ـ 2022 بشكل رسمي بعد نهاية مباراته أمام فريق الزوراء التي ستجرى في ملعب الشعب الدولي في ختام الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة.
وستكون المباراة في غاية الأهمية للفريقين بسبب التنافس الجماهيري الكبير بينهما، فالشرطة الذي لا تؤثر نتيجة المباراة في موقعه في صدارة الترتيب، يحاول أن يشارك جماهيره فرحة تتويجه بدرع الدوري وفرحة أخرى بتجديد الفوز على الزوراء،
بينما تبقى النتيجة مهمة جداً للزوراء؛ لأنه يسعى إلى الحصول على نقاطها من أجل الاقتراب من المركز الثالث وانتظار عثرات فرق الطلبة والقوة الجوية، ونفط الوسط في مبارياتها المقبلة، لعل وعسى أن يحصل على مركز الوصيف.
وفضلاً عن ذلك، فإن الزوراء الذي لم يزل جمهوره يعيش بهجة الفوز على القوة الجوية في كأس العراق، ويريد أن يعزز ذلك الفوز بفوز آخر على بطل الدوري، وكذلك رد الدين إلى الشرطة الذي فاز عليه بهدفين مقابل هدفين في المرحلة الأولى، وبالتالي يعوض جمهوره عن الإخفاقات الكثيرة التي تعرض لها هذا الموسم.
وستسبق هذه المباراة، مواجهة فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق أربيل والتي ستجرى على ملعب ميسان؛ إذ يرغب نفط ميسان في تحقيق الفوز حتى يتخلص من منطقة الخطر، بينما يسعى أربيل إلى الظفر بنقاط المباراة لتحسين موقعه في منتصف الترتيب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"