عادي

بوغاتشار يتصدر سباق سلوفيينيا

17:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرنسا

تمكن تادي بوغاتشار من تذوق طعم الفوز من جديد بفضل أدائه القوي في المرحلة الثالثة من جولة سلوفيينيا، حيث احتل الدراج السلوفييني المركز الأول في السباق الذي أقيم على مسار بطول 144.6كم انطلاقاً من جاليتس وصولاً إلى تسيليه. 
وكان بطل جولة فرنسا قد انطلق في أداء هجومي قوي إلى جانب زميله البولندي رافال مايكا قبل 23كم من خط النهاية، حيث اجتاز الثنائي مسافة تسلق من التصنيف الثاني في منطقة سفيتينا (بطول 5.2كم وبمعدل انحدار يبلغ 7.7%)، ما مكنهما من التقدم على المجموعة الرئيسية.
وبعد اجتياز مسافة التسلق، انضم نيكولا كونتشي (ألبيتشين- فينكس) إلى الثنائي بوغاتشار ومايكا قبل الوصول إلى الهضبة الأخيرة في السباق قبيل خط النهاية في تسيليه، لينطلق السلوفييني بأقصى سرعته متجاوزاً منافسه كونتشي، محققاً بذلك فوزاً مستحقاً بالمركز الأول بفارق 11 ثانية عن زميله مايكا الذي حل ثانياً، و14 ثانية عن نيكولا كونتشي في المركز الثالث.
ويعد هذا الفوز الثامن هذا الموسم لبوغاتشار، والسابع عشر لفريق الإمارات. وتمكن تادي بفضل فوزه من احتلال صدارة التصنيف العام لجولة سلوفيينيا، متقدماً بفارق 7 ثوان عن زميله مايكا الذي حل ثانياً في التصنيف العام، فضلاً عن فوزه بالمركز الأول في تصنيف سباقات التسلق وتصنيف النقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"