عادي

«تفاهم» بين جامعتي القاسمية والإسلامية

00:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاقية

الشارقة: «الخليج»
وقَّع جمال الطريفي رئيس الجامعة القاسمية، والأمير الدكتور ممدوح بن سعود بن ثنيان آل سعود، رئيس الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، مذكرة تفاهم للتعاون وتبادل الخبرات بين الجامعتين، وذلك خلال زيارة الدكتور جمال الطريفي إلى الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة. وحضر الطريفي خلال الزيارة حفل تخريج الدفعة ال 58 في الجامعة الإسلامية.

أكد جمال الطريفي أن المذكرة تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بعقد الشراكات الاستراتيجية مع مختلف المؤسسات التعليمية داخل وخارج الدولة، وذلك للاستفادة والتعاون وتبادل الخبرات في المجال التعليمي والأكاديمي.

وأشار الطريفي إلى أن مذكرة التفاهم تعمل على مد جسور التكامل بين المؤسسات الأكاديمية العربية ذات الأهداف المشتركة، وبخاصة مع الجامعة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية لما تمتلكه من مكانة مميزة في الميدانين العلمي والثقافي.

وأوضح أن من شأن المذكرة أن تعزز رسالة الجامعة القاسمية العالمية ورؤيتها المستقبلية في ترسيخ أسس التعاون المشترك مع المؤسسات العربية والدولية لتبادل الخبرات والشراكات الأكاديمية والبحثية وغيرها من الأنشطة الثقافية والأكاديمية والبحثية المشتركة التي تسعى إلى تعزيز التعاون بين الجامعتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"