عادي

جامعة الشارقة تخرّج 293 طالباً لفصل الربيع

20:10 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، نظمت الجامعة، السبت، حفل تخريج الطلاب لفصل الربيع للعام الأكاديمي 2021/ 2022م، وذلك على مسرح قاعة المدينة الجامعية.

1

وبلغ عدد الخريجين بدرجة البكالوريوس من طلبة الجامعة 293 طالباً من كليات: إدارة الأعمال، والاتصال، والآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والحوسبة والمعلوماتية، والشريعة والدراسات الإسلامية، والعلوم، والفنون الجميلة والتصميم، والقانون والهندسة.

حضر الاحتفال أعضاء مجلس الأمناء ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، ولفيف من المدعوين وأولياء أمور الطلاب وعائلاتهم.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة كلمة قدم فيها الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي على رعاية سموه الكريمة للحفل، وحرص سموه على أن تواصل الجامعة تقدمها في مختلف المجالات كمنارة علمية متميزة.

وأشار مدير الجامعة إلى المكانة الكبيرة والمراكز العالمية التي حققتها جامعة الشارقة، قائلاً: «يجسد احتفالنا بكوكبة جديدة من الخريجين الذين تزودوا بما يحتاجون إليه من العلم والمعرفة تحت قباب جامعة الشارقة ومكوناتها العلمية والمعرفية والمهارية والتي تقوم رسالتها وعملها وتحدياتها على التفوق والتميز في كل ما تقدمه لطلبتها في هذه الآفاق، ولاسيما تلك التي تقتضيها أسواق العمل، والتي حققت جامعة الشارقة على أساسها واعتماداً على التوجيهات السديدة والرشيدة لها من قبل مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المراكز الأولى والمتقدمة جداً على المستويات العالمية من حيث المكانة الأكاديمية والعلمية والتقنية والاستدامة وغيرها».

وتناول مدير الجامعة أحدث المراكز والتصنيفات التي أحرزتها جامعة الشارقة في مختلف المجالات مثل الفيزياء والحوسبة والمعلوماتية والعلوم الفلكية والفضائية والاستدامة، وغيرها من الحقول المتنوعة التي تنعكس على خريج الجامعة بالتميز.

ووجه مدير الجامعة التهاني والتبريكات إلى الخريجين، مشيداً بما قاموا به من جهود كبيرة خلال دراستهم بالجامعة، وحثهم على الجد والاجتهاد في حياتهم العملية، ودعا في ختام كلمته، الخريجين إلى الوقوف تقديراً واحتراماً لأولياء أمورهم وأساتذتهم لما قدموه من عطاء خلال رحلة التعليم.

وألقى خريج كلية الاتصال الطالب حمد الكندي، كلمة الخريجين قدم فيها الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومؤسس جامعة الشارقة على تشييد الجامعة كأحد الصروح العلمية الرائدة.

كما قدم الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي على كريم رعاية سموه للجامعة ودعمه لها لتواصل مسيرتها المتميزة.

وأشاد بجهود إدارة الجامعة وأساتذتها وكافة العاملين لما يبذلونه من جهود مخلصة لخدمة طلبة العلم، وهنَّأ زملاءه الخريجين بالنجاح والتفوق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"