عادي

نبيلة عبيد تحكي سيرتها في الإذاعة

17:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نبيلة عبيد

القاهرة: نورا حسن
بعد غياب ما يقرب من 14 عاماً عن ميكرفون الإذاعة، منذ أن قدمت مسلسل «قبض الريح» تأليف وإخراج أحمد فتح الله، تعاقدت النجمة المصرية الكبيرة نبيلة عبيد، على تقديم برنامج إذاعي جديد بعنوان «مع نبيلة» ستقدّمه عبر إذاعة القاهرة الكبرى.
وأكدت نبيلة أنها متحمسة جداً لهذه التجربة الخاصة جداً في حياتها الفنية، وستقدم لمحات وومضات من حياتها الشخصية والفنية، حيث سيتناول البرنامج بدايتها الأولى خلال مرحلة الدراسة، وعلاقاتها بالمدرسة والمدرسين، وحبها للسينما منذ مراحل دراستها الأولى، وتردّدها على السينما حتى أصبحت ممثلة.
وأضافت: «كنت دائماً أدرس تجارب كبار الفنانين لمعرفة سر وصولهم إلى النجومية، وكنت أفكر دائماً في الاتجاه إلى التمثيل مع الحفاظ على دراستي، وظل شغف دخول مجال التمثيل بداخلي حتى التقيت بالمخرج عاطف سالم، والمنتج حلمي رفلة، ووقفا بجواري لتحقيق الحلم، وبدأت الرحلة من خلال دور صغير في فيلم «مفيش تفاهم» مع المخرج عاطف سالم».
وأكدت نبيلة: «سأتناول في برنامجي (مع نبيلة) رحلتي الطويلة وما لا يعرفه الناس عني، وكيف كان يتم تحضير النجم وتأهيله للاستمرار لفترة طويلة، ليس ليكون نجم شباك لفترة ويختفي بعدها؛ بل ليظل على القمة لأطول فترة ممكنة، كما سأحكي عن كواليس أعمالي والأشخاص الذين وقفوا بجواري في كل أعمالي».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"