عادي

أميرة «ديزني» في «ذي برينسس» مقاتلة شرسة

18:20 مساء
قراءة دقيقتين
لا يمتّ فيلم «ذي برينسس» الذي تؤدي بطولته الممثلة الشابة جوي كينج بصلة إلى حكايات «ديزني» الخيالية العائلية المألوفة، إذ إن العمل الذي أنتجته استوديوهات «توينتيث سينتشوري» التابعة لها والذي يتاح على البث التدفقي اعتباراً من الأول من يوليو/تموز المقبل، يحفل بجرعة كبيرة من مشاهد العنف والموت.
ورأت بطلة الفيلم جوي كينج، التي تؤدي دور الأميرة، خلال العرض التمهيدي له في هوليوود إنه «لا يكون ممتعاً إذا لم يكن عنيفاً».
وأضافت: «كنت أقول باستمرار لمنتجنا توبي (جافي) إنه من الضروري أن يظهر على الفستان المزيد من الدماء!».
ويبدأ «ذي برينسس» الذي رأى فيه البعض مزيجاً من فيلم «رابونزل» والشريط التشويقي الحافل بالعنف «زي ريد»، بمشهد الأميرة المسجونة في قمة برج عالٍ، لدى استيقاظها مرتدية فستان زفاف.
وتتوالى سلسلة من المعارك المصممة بدقة، فيما تحاول الأميرة الهروب من مجموعة أعداء، من بينهم فتاة جيمس بوند السابقة أولجا كوريلينكو «كوانتوم اوف سولايس».
وتذكّر مشاهد الفيلم بـ«جايم أوف ثرونز» أكثر مما تشبه أفلام الأميرات من «ديزني»، على غرار «الأميرة النائمة» أو «سنو وايت والأقزام السبعة».
وقال بن لوستج الذي شارك في كتابة سيناريو الفيلم إن «فكرة تصوير فيلم عن الأميرات مع ديزني يتعارض مع كل ما فعلته الشركة من قبل كان فكرة ممتازة».
وقال إن الفيلم يعزز تالياً التوجه إلى جعل أميرات «ديزني» مستقلات بشراسة، لكنه حرص على أن يبقى ذا طابع ترفيهي.
وتنطلق جوي كينج في هذا الفيلم على مسارات جديدة بعد تجربتها الناجحة في سلسلة أفلام «ذي كيسينج بوث» للمراهقين التي أنتجتها «نتفليكس».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"