عادي

اتهام نيكيتاه بخيانة هنري

11:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نيكيتاه يتسلم رقم القميص الأسطوري
الشارقة: ضمياء فالح
اتهم مشجعو أرسنال الإنجليزي ايدي نيكيتاه بالخيانة لأنه وافق على حمل القميص رقم 14، قميص الأسطورة الفرنسي تيري هنري في الفريق اللندني، بعد تمديد عقده مؤخراً لـ8 سنوات.
وانهالت الانتقادات على نيكيتاه بعد الكشف عن رقم قميصه السبت، وقالوا إن منح رقم الأسطورة لخريج الأكاديمية الشاب، الذي سجل 10 أهداف في 59 مباراة في «البريميرليج»، دليل على تراجع الفريق الذي لم يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد 4 سنوات على التوالي في مسابقة يوروبا ليج، بينما كان بقيادة هنري في دوري أبطال أوروبا منذ أول موسم لبطل العالم معه. ودافع جابرييل، مدافع الفريق عن زميله ووصف مشجعي أرسنال بـ«الجحود»، كما دافع ايان رايت، ثاني أكبر هداف لأرسنال بعد هنري، عن المهاجم الواعد وقال: «إما أن تقولوا شيئاً إيجابياً أو اصمتوا، لا يمكن أن تسموا أنفسكم مشجعين لأرسنال وأنتم بهذه النظرة السلبية. هل تستطيعون قول هذا بوجه نيكيتاه؟ إن عجزتم فاصمتوا أحسن».
وعزز نيكيتاه حظوظه في اختيارات المدرب أرتيتا بتسجيل ثنائية في شباك تشيلسي وليدز الموسم الماضي وقال عنه مدربه: «نيكيتاه يمثل قيم النادي وسعداء لأنه مدد بقاءه معنا وسنواصل تطوير موهبته الرائعة».
وحمل القميص 14 الغابوني أوبميانج وتيو والكوت ومارتن كيون وألن سميث وراي بارلور وديفيد أوليري ومايكل توماس بطل موسم 1988-1989 رغم أنه لم يكن يرتدي الرقم 14 عندما سجل هدف حسم اللقب على حساب ليفربول في اليوم الأخير من الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"