عادي

رودريجو يرث رقم نيمار ويروي قصة رفضه برشلونة

14:40 مساء
قراءة دقيقتين
رودريجو يحتفل بهدف بقميص البرازيل
متابعة: ضمياء فالح
كشف النجم البرازيلي رودريجو (21 عاماً) مهاجم ريال مدريد بطل الدوري الإسباني وأوروبا، عن استعداد مواطنه نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، لاعتزال اللعب الدولي وأنه وعده بمنحه قميصه الرقم 10 في منتخب البرازيل.
وحسب أقوال نيمار، ثاني أكبر الهدافين في تاريخ البرازيل، فإنه سيخوض آخر تجربة مع المنتخب في مونديال قطر 2022.
وقال رودريجو: «نيمار قال لي إنه قرر سلفاً ترك المنتخب والرقم 10 لي. لم أدر كيف أرد عليه. شعرت بحرج شديد وضحكت ولم أعرف الرد بأفضل طريقة ممكنة. قلت له، أمامك الكثير من المباريات لتلعبها وإنني لا أريد القميص الآن ومن هذه الأمور وانفجر ضاحكاً».
وكشف رودريجو المنضم لريال مدريد في 2019 عن توصل والده لاتفاق مبدئي مع برشلونة بعدما سافر للمدينة الإسبانية، لكن رودريجو طلب منه التريث لأنه كانت لديه شكوك وقال له والده: «إن كنت تلعب بجانب ميسي فلما التريث ؟»، لكن رودريجو أصر على على موقفه وكان ينتظر عرضاً من ريال مدريد. وصل العرض أخيراً في 2018.
وأضاف رودريجو: «عدت في إحدى المرات من مباراة مع فريقي وكان عندي في غرفتي قميص ريال مدريد ودخل علي والدي الغرفة حاملاً قميص الريال وقميص لبرشلونة وقال لي: اختر القميص الذي تريد اللعب به فاخترت قميص الريال».
وكشف رودريجو عمّا قاله له ناتشو ومارسيلو أول وصوله للفريق الملكي وقال: «في جولة قبل الموسم سجلت هدفاً من ركلة حرة في شباك بايرن ميونيخ واحتفلت وعندما دخلت غرفة الملابس قال لي ناتشو ومارسيلو: إذا سجلت وخسر الفريق لا تحتفل، خذ الكرة معك لوسط الملعب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"