عادي
«الأرصاد»: هزة أرضية بمنطقة البطائح في الشارقة بدون تأثير

سويحان تسجل أعلى درجة حرارة في الدولة 49.8 درجة

00:54 صباحا
قراءة دقيقتين
المركز الوطني للأرصاد
المركز الوطني للأرصاد

أبوظبي: عماد الدين خليل

سجلت محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل التابعة للمركز الوطني للأرصاد، أمس السبت، هزة بقوة 2.4 درجة ريختر في منطقة البطائح في الشارقة.

وأوضح المركز أن الهزة وقعت عند الساعة 3:27 دقيقة عصراً حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات بدون أي تأثير.

وشهدت مناطق متفرقة في مدينة العين هطول أمطار الخير مختلفة الشدة، حيث بدأ هطول الأمطار الخفيفة عند الساعة الخامسة مساءً على مطار العين الدولي والسلامات، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على المقام والعامرة ومناطق متفرقة في العين.

وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة صباح أمس السبت 22.3 درجة مئوية في براكة بمنطقة الظفرة عند الساعة 06:00 صباحاً، فيما سجلت أعلى درجة حرارة على الدولة

49.8 درجة مئوية في سويحان عند الساعة 2:15 ظهراً وجامعة الإمارات في العين الساعة 3:30 ظهراً بتوقيت الإمارات.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الأحد، حاراً بوجه عام ومغبراً أحياناً، وتظهر بعض السحب على المناطق الشرقية الجنوبية، قد تكون ركامية بعد الظهر، مع ارتفاع في درجات الحرارة، ورطباً ليلاً وصباح الإثنين مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية خاصة غرباً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة ومحملة بالغبار خاصة شرقاً قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأشار إلى أن طقس غد الاثنين حار نهاراً وصحو بوجه عام وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر، ورطب ليلاً وصباح الثلاثاء على بعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وعن طقس يوم الثلاثاء توقع المركز أن يكون حاراً نهاراً وصحواً بوجه عام وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"